النهار
الأحد 30 يونيو 2024 05:12 صـ 24 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
البدء في اعمال التطوير وفتح الشوارع وانشاء طرق جديدة بمنطقة زرزارة بالغردقة رئيس غارب يتابع تنفيذ مشروع بناء عمارات الاسكان المتميز مبهراً الجميع... فريق من جامعة المنصورة يشارك بالمؤتمر الدولى الأول القسطرة المخية بجامعة عين شمس ” صيادلة الشرقية ” تكرم الأمهات المثاليات بنادي احمد عرابي لعام 2024 م خلال مشاركتها في المؤتمر العالمي للنساء البرلمانيات بقطر: النائبة ناعمة الشرهان: دولة الإمارات صاحبة رؤية استباقية في التصدي للإرهاب والفكر المتطرف حسام حسن : ثورة ٣٠ يونيو علامة مضيئة في تاريخ مصر مجلس جامعة الأزهر يصدِّق على إطلاق مبادرة «احفظ مقرَّرك» ويكرم الكليات المتميزة مفاجأة سارة بشأن حصول الزمالك على الرخصة الإفريقية تعادل سلبي بين ألمانيا والدنمارك بالشوط الأول الثانوية العامة..تسريب امتحان الفيزياء يُشعل السوشيال ميديا..و«التعليم» تكشف حقيقة الأمر جمعية فناني التليفزيون الصيني: مصر والصين تتمتعان بأصل تاريخي عميق حلول خارج الصندوق..مجلس إدارة المصري يحدد أولويات العمل للمرحلة المقبلة

توك شو

شاهد.. رد ناري من أحمد موسى على شائعة غلق موقع «صدى البلد»

أكد الإعلامي أحمد موسى، أن كل ما تردد عن إغلاق رجل الأعمال محمد أبو العينين لموقع "صدى البلد" الإخباري ما هو إلا شائعة بهدف زعزعة استقرار الموقع الذي حقق انجازات خلال فترة عمله منذ إطلاقه.

وذكر موسى، ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة «صدى البلد»، امس الاثنين، أن الكاتبة الصحفية إلهام أبو الفتح رئيس شبكة قنوات وموقع صدى البلد، نفت ما تردد من أنباء حول اعتزام رجل الاعمال محمد أبو العينين رئيس مجلس إدارة مجموعة "كليوباترا ميديا"، إغلاق موقع "صدى البلد" الإخباري، مؤكدة أن هذا الأمر عار تماما عن الصحة.

وأكد موسى، أن موقع "صدى البلد" من المواقع التى تنشر أخبار صادقة تحمل كل جوانب الدقة والتوثيق على خلاف مواقع تنشر 300 خبر في اليوم 60% منها يأتي عليها نفى من المسئولين ولا تحمل الدقة والمصداقية، لافتا إلى ان موقع صدى البلد لا يسير على هذا الطريق وجميع أخباره مبنية على معلومات صحيحة وموثقة.

وتابع موسى: "إلهام ابو الفتح أكدت أن تلك الأنباء تأتى في إطار حملة من الشائعات، تحاول بعض المواقع الألكترونية نشرها، بعد تحقيق "صدى البلد" العديد من النجاحات وتفوقه على نظرائه الذين سبقوه بسنوات في هذا المجال الإعلامى، واحتلاله المركز الأول بين المواقع الأكثر مشاهدة ومتابعة في مصر، وفقا لتقارير المواقع العالمية المختصة بترتيب المواقع الإخبارية».

وأشار موسى، إلى موقع "صدى البلد" كان الموقع الوحيد الذي لم يتورط في تناول أخبار كاذبة في الحادث الإرهابي الذي تعرضت له سيناء، ورفضوا تناول أخبار إلا بعد مراجعتها والتأكد من المصادر لأن ما يهمه المصداقية.

وأردف موسى، أن الكاتبة الصحفية إلهام أبو الفتح، شددت على أن مثل هذه الشائعات لن تثنى الموقع عن الاستمرار فى جهده ومتابعة كل ما يقع من أحداث أولا بأول وهو ما يحقق له التميز بين الآخرين، خصوصا مع التزامه بالمصداقية والمهنية في التعامل مع مختلف القضايا التى تهم الوطن والمواطن. 

ونقل موسى، ما كتبته رئيس شبكة صدى البلد ردا على الشائعة أنها قالت:«ان تقدم الموقع يمثل "قلق" لدى العديد من المواقع المنافسة لاحتلاله الصدارة وتحقيقه قفزة نوعية خلال 4 سنوات فقط، لم تستطع مواقع أخرى تحقيقها رغم أن وراءها مؤسسات كبيرة تعمل في المجال الإعلامي منذ عشرات السنوات».

ووجه موسى، التحية للعاملين بموقع "صدى البلد" لما يتميزون به من مهنية ومصداقية تنقص الكثير من المواقع الموجودة على الساحة، وعلى ما يسلكه الموقع من خط وطني يهدف لمصالح الوطن والمواطن كما تفعل قناة صدى البلد.