النهار
الثلاثاء 9 يوليو 2024 01:55 صـ 2 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إعصار يضرب ولاية تكساس الأمريكية ويقتل إثنين ويقطع الكهرباء عن2مليون مواطن أمريكي خاص| أول رد من نائب رئيس جامعة أسيوط عن حمله خريطة السودان متضمنة حلايب وشلاتين افتتاح ”أسبوع الابتكار الأخضر ” بمكتبة الإسكندرية بايدن: أيُها الديمُقراطيون لنجتمع معا لهزيمة ترامب وحصلت علي تأييد14 مليون ناخب أمريكي ميدو: تلميحات دعبس عن رفعت غير مقبولة.. أين إنسانيتكم؟ ضياء السيد: تغييرات كولر صنعت الفارق أمام الطلائع.. ومواجهة الأهلي وبيراميدز متكافئة إلهام شاهين لشيرين عبد الوهاب: عايزينك فنانة بس الحوثيون والعراقيون يضربون مدينة إيلات والمقاومة الفلسطينية تعبر بسهولة الجدار العازل حقيقة غياب نجم بيراميدز عن مباراة الأهلي «فريق الكبد والجهاز الهضمي» بكلية طب بنين الأزهر يحصد المركز الأول على الجامعات المصرية رضوى الشربيني توجه رساله إلى شقيق شيرين عبد الوهاب محافظ البحيرة تتفقد أعمال رفع كفاءة طريق ”دمنهور - شبراخيت” بطول 12 كم

رياضة

مرتضي منصور: زيزو «بطل من ورق»

أكد مرتضى منصور ، رئيس الزمالك ، أنه مندهش من بعض الأهلاوية الذين يسعون لتزييف الحقائق، من خلال جعل عبدالعزيز عبدالشافي «زيزو» لاعبهم السابق بطلًا.

وأشار مرتضى منصور إلى أن احترامه وتقديره للمهندس خالد عبدالعزيز ، وزير الشباب والرياضة، جعله لا يفضح «زيزو» على الهواء في وجود الوزير، وأن تنازل الزمالك عن شكواه ضد أحمد الشيخ تم بالفعل قبل إجراء تلك المداخلة، بعد الاتفاق مع اعضاء مجلسه.


ووصف «منصور» زيزو بأنه «بطل من ورق»، وأنه لن يسمح لأحد بالتطاول عليه أو على نادي الزمالك.