النهار
الخميس 17 أكتوبر 2024 02:32 مـ 14 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
سيارة مسرعه تنهي حياة طالبه اثناء عبورها الطريق بشبرا الخيمه سقوط عاطلان بـ4 آلاف قرص مخدر بالقناطر الخيرية جامعة سوهاج تطرح 39 طن تقاوي قمح عالية الجودة للبيع بمنافذ الكلية لخدمة المجتمع السوهاجي فى إطار مبادرة بداية بحجم استثمارات بلغ 25 مليون جنيه .. محافظ قنا يفتتح أعمال إحلال وتجديد محطة مياه نقادة المدمجة مصرع شخص صدمه قطار اثناء عبوره السكة الحديد بشبين القناطر الأمن يكشف هوية قتيل عُثر عليه في المنوفية تدريبات ووديات شاقة للنادي المصري البورسعيدي بالمغرب ” القومي لتنظيم الاتصالات ” ينفذ سلسلة ضبطيات قضائية ويضبط شبكتين غير شرعيتين لبث وتوزيع الإنترنت شاب ينهى حياته ويترك رسالة مؤثرة لزوجته بأسيوط انتشال أتوبيس ركاب أثر سقوطه في ترعة الشرقاوية بشبرا الخيمة محافظ الدقهلية يتفقد شوارع مستشفي الصدر وفخر الدين ويلتقي بالمواطنين ويستمع الي مطالبهم ضُبط بـ 40 قطعة.. المشدد 10 سنوات لـ صياد بتهمة الإتجار في الحشيش بقرية الجرابعة ببورسعيد

توك شو

"بكري": الطيران الإسرئيلي يشن غارات على سوريا

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن سوريا شهدت عدوان إسرائيلي جديد خلال الـ 48 ساعة الأخيرة، موضحا أن الطائرات الإسرائيلية تشن غارات على سوريا خاصة دمشق لعرقلة تقدم الجيش السوري في مواجهة الجماعات الإرهابية المسلحة.
ولفت «بكري» خلال برنامج «حقائق وأسرار» المذاع على قناة «صدى البلد» إلى أن الصحف العبرية قالت أن باراك أوباما يستخدم إسرائيل ليثبت أن كل الخيارات مطروحة، مضيفا أن سكان دمشق استيقظوا فجر اليوم علي صوت الغارات الإسرائيلية.
وأضاف «بكري» أن الطيران الإسرائيلي كان هاجم بالصواريخ واستهدف مستودعات للأسلحة والذخيرة ومجمع البحوث العلمية ومواقع أخرى بالإضافة إلى سيارة مدنية مما أدى إلى استشهاد جندي سوري و5 آخرين مدنيين، وحاولت الجماعات الإرهابية التسلل إلى بمناطق أخرى في وقت الحرب ولكنهم فشلوا.