النهار
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 03:22 صـ 28 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

الخلافات الزوجية تشعل النار فى منزلين

نجح ضباط الحماية المدنية بطوخ، فى السيطرة على حريق شب بمنزلين، باستخدام 5 سيارات إطفاء ومنعوا امتداد النيران  للمنازل المجاورة، وتمكنوا من إنقاذ 3 أشخاص، وكان سبب الحريق نشوب مشاجرة بين طرفين لخلافات زوجية بينهما.

 

تلقى اللواء سعيد شلبى مدير أمن القليوبية، إخطارا بورود بلاغ لمركز شرطة طوخ من عبدالوكيل. م، 34 سنة، سائق، وشقيقيه وليد، 32 سنة، ومحمد، 29 سنة، سائقان، وجميعهم مصابون، وزوج شقيقتهم مصطفى. م، 35 سنة، مندوب شرطة، وزوجته عائشة. م، مصابة، بقيام حمادة. ا،40 سنة، تباع، وأبناء عمومه بإشعالالنيران بشقة المُبلغ الثانى.

 

وأسفر الحريق عن احتراق محتويات غرفتين، كما أشعل المتهمون النيران بشقة والدتهم، وتعدوا بالضرب على الشاكى الأول، لوجود خلافات زوجية بين الثالث وزوجته، وتركها للمنزل، ما دفع المتهم لاصطحاب أشقائه، وباقى المتهمين، وتعدوا على الشاكين بالضرب، وأضرموا النيران بالشقتين.

 

وتم تعيين الخدمات الأمنية اللازمة لملاحظة الحالة بالمنطقة، وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم السابع والثامن، وبمواجهتهما، أنكرا ما نُسب إليهما.

 

وتحرر المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة قررت انتداب خبراء الأدلة الجنائية لمعاينة مكان الحريق، وضبط وإحضار باقى المتهمين.