النهار
الخميس 17 أكتوبر 2024 01:16 مـ 14 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ المنوفية يكرم البطلة إسراء عبد المقصود لفوزها بالميدالية الذهبية ببطولة العالم للكاراتيه التقليدي على هامش «جيتكس دبي 2024».. «إي آند بيزنس» تتعاون مع IBM وفيزيتا وأمنلي وUNLOCK «إكسباند نورث ستار 2024» يحطم الأرقام القياسية ويؤكد مكانة دبي كمركز عالمي للابتكار خلال «جيتكس نورث ستار» أبطال WE INNOVATE يحصلون على المركزين الأول والثالث في تحدي الأمن السيبرانى العربي مكافآت خاصة للاعبي منتخب مصر بعد التأهل إلى أمم إفريقيا جوميز يستقر على هذا اللاعب لتعويض غياب دونجا في السوبر المصري مركز شباب شرق حلوان.. فساد وإهدار مال عام حقيقة رغبة كولر في التعاقد مع رمضان صبحي وناصر ماهر وزير الرياضة يطلب وثيقة رسمية من معهد التخطيط عن دراسة الحساب الفرعى أولياء أمور طلبة “الفنون الجميلة” يتقدمون بشكوى لرئيس جامعة حلوان لإنقاذ مستقبل أبنائهم بـ إعلان مشترك... منظمة شنجهاي للتعاون تختتم أعمالها بالعاصمة الباكستانية إسلام آباد القومى للمرأة بكفر الشيخ يفتتح معرض الصناعات الحرفية واليدوية بنادي الخالدين بمركز كفرالشيخ

فن

عزت أبوعوف: اكتشفت مرضي بـ«الصدفة»

كشف الفنان عزت أبو عوف عن حقيقة مرضه التي لم يصرح بها من قبل، وذلك عقب ظهوره في اعلان خيري رمضان الماضي وقد بدا على وجهه الإعياء الشديد.

وقال أبوعوف خلال حوار إذاعي على "نجوم اف ام"، انه كان يعاني الارهاق الشديد وفقد الكثير من وزنه بعد دخوله في حالة اكتئاب وحزن بسبب وفاة زوجته وقت تصوير الإعلان، مؤكدا انه لم يكن يعلم بكونه مصاب بأي مرض عضوي وقتها.

وتابع الفنان الكبير انه بعد انشغال جمهوره على مواقع التواصل بأخبار مرضه واظهروا حرصهم على الاطمئنان عليه، ذهب إلي الولايات المتحدة واجرى فحصا طبيا شاملا، واكتشف وجود انسداد بأحد شريان القلب مما استوجب العلاج الفوري، الأمر الذي جعله يحمد الله على حب الجمهور وفضله عليه.