النهار
السبت 21 سبتمبر 2024 01:42 مـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ضمن فعاليات أسبوع أفلام جوته.. ماريان خوري وماجي مرجان فى ندوة (السينما والعائلة) بمعهد جوته القاهرة تلاميذ مدرسة في البحيرة يرفضون الذهاب للدراسة بأول أيام العام الدراسي الجديد.. ما القصة؟ في ثاني محطات جولته بمحافظات الصعيد.. وزير التربية والتعليم يتابع انطلاق العام الدراسى بسوهاج مع قرب انتهاء فصل الصيف فنادق الغردقة ومرسي علم تستقبل الاف السياح المجلس القومى للمرأة يهنئ الدكتورة فاطمة عنتر الواعظة بوزارة الأوقاف لتكريمها من رئيس الجمهورية فى الاحتفال بذكرى المولد النبوى الشريف «خنقت بنتها بالحزام وموتتها».. تأجيل قضية مضيفة الطيران المتهمة بقتل طفلتها فى التجمع مفتي الجمهورية في المنتدى الإسلامي العالمي بموسكو: دار الإفتاء تحت رعاية الرئيس السيسي والإمام الأكبر تواصل جهودها لتعزيز ثقافة التسامح ضبط شركة إنتاج فنى بدون ترخيص بالجيزة ضبط مالك مصنع لاتهامه بالتعدي على قطعة أرض وإقامة مصنع عليها بالعياط القبض على مهندس اعتدى على سيدة وحطم سيارتها في مدينة نصر بلاغ جديد ضد صلاح التيجاني لاتهامه بازدراء الدين والحصول على توميلات غير مشروعة سامسونج تفصح عن مزايا الذكاء الاصطناعي في هواتفها القابلة للطي

تقارير ومتابعات

تعرف على الشوراع المغلقة بالمهندسين بسبب أعمال حفر المترو

قررت إدارة مرور الجيزة ، غلق عدد من الشوراع بمنطقة المهندسين ، تزامناً مع بدء أعمال الحفر في مشروع مترو الأنفاق (الخط الثالث)، وما يصاحبه من أعمال حفر لتوصيل الكهرباء والصرف الصحي للخط الجديد.

وأجرت الإدارة العامة لمرور الجيزة، برئاسة اللواء مجدي إسماعيل، عددا من التحويلات المرورية، لمواجهة الكثافات المرورية المتوقعة بسبب إغلاق الشوارع التي تشهد أعمال الحفر، وذلك حتى نهاية الشهر الجاري.

وشملت خطة إدارة التخطيط والبحوث الفنية، غلق شارع محمد شفيق بداية من شارع وادي النيل حتى تقاطعه مع شارع شهداء المهندسين، وغلق اتجاه واحد لشارع جزيرة العرب بداية من شارع وادي النيل وحتى شارع لبنان، وغلق اتجاه واحد من شارع الحجاز عند تقاطعه مع شارع وادي النيل.

وأشارت الخطة إلى وجود أعمال حفر كهرباء بشوارع عوض عامر ومحمود بدر والحجاز وأعمال حفر صرف صحي بشارع وادي النيل من شارع محمد شفيق وحتى شارع جزيرة العرب في الاتجاهين أعلى الرصيف وأعمال حفر بحارة البطيء بشارع جامعة الدول العربية بمسافة 200 متر أمام محلات كمبيومي، وأعمال حفر داخل حديقة ميدان مصطفى محمود .