النهار
الإثنين 1 يوليو 2024 09:26 مـ 25 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
هل يحدث بيزشكيان التقارب المفقود بين ايران والغرب ؟ الأهلي يتسلم درعًا خاصًّا من منصة «تيك توك» مهرجان العلمين يعلن تبادل الفاعليات مع موسم الرياض بدورته المقبلة عمرو الفقي: تخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين لصالح أهل غزة الدكتور عبد المنعم عمارة يشيد بأداء جريدة النهار ورئيس التحرير أسامة شرشر في حوار صريح جدا فرنسا تتأهل إلى دور الـ8 في يورو 2024 بفوز قاتل على حساب بلجيكا الجيش الإسرائيلي يأمر بإخلاء معظم أحياء خان يونس الأهلي يقسو على الطلائع برباعية نظيفة ويواصل الزحف خلف بيراميدز على صدارة الدوري إلي أين يهرب زيلينسكي ورفاقه حالة سقوط الدولة الأوكرانية؟ معتز وائل: التتويج بذهبية بطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث عوضني عن خسارة التأهل الأولمبي مصرع شاب وإصابة شقيقته وابنيها إثر حادث على طريق سوهاج_ قنا الجامعة العربية : زيارة موفد الامين العام إلى لبنان جاءت تاكيدا للتضامن مع لبنان والتًاصل مع كافة القوى السياسية

أهم الأخبار

بالفيديو.. تحرك فرقاطة يونانية وقطعتين بحريتين باتجاه القناة الجديدة

 

تحركت قبل قليل، فرقاطة يونانية، وقطعتين بحريتين، والسفينة عايدة و4 زوارق بحرية، باتجاه قناة السويسالجديدة استعدادا للاحتفال بافتتاحها.

جاء ذلك خلال التغطية الإخبارية لقناة «سي بي سي إكسترا»، لفعاليات افتتاح قناة السويس الجديدة.

يذكر أن مصر تفتتح اليوم الخميس؛ قناة السويس الجديدة وسط احتفالات شعبية ضخمة، بحضور عدد منرؤساء وملوك وأمراء دول العالم، وتشهد محافظات الجمهورية احتفالات واسعة بالتزامن مع دخول القناة الجديدة الملاحة الدولية، وسط إجراءات أمنية مكثفة.