النهار
الأحد 6 أكتوبر 2024 03:28 صـ 3 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

تعليق ليلي علوي على افتتاح قناة السويس الجديدة

 أكدت الفنانة ليلي علوي أن فرحتها بافتتاح قناة السويس الجديدة لا تقل عن فرحتها إطلاقا بانتصار أكتوبر 73 لأن كلاهما نصر الأول في السلام والثاني في الحرب، مشيرة إلى أن الخطوة بداية أمل وأحلام كثيرة يجب أن نسعي الآن لتحقيقها.


وقالت ليلى:"إن افتتاح قناة جديدة في وقت قياسي وفي الظروف التي تمر بها البلاد حاليا يعد نصرا حقيقا، معتبرة أن الشعب المصري الآن يعيش فرحة حقيقة غابت عنه منذ فترة طويلة".


وأشارت إلى أن الشعب المصري يريد أن يفرح بوجود الكثير من الإنجازات وكثير أيضا من الحلول لمشاكله اليومية، فهو الآن أصبح لديه ثقة كبيرة في الرئيس عبدالفتاح السيسي، خاصة بعد أن أثبت للعالم كله أننا قادرون علي صنع الانجازات وفي أسرع وقت.


وأضافت "فخورة بالمصريين وفخورة بجيش مصر وفخورة بإرادة شعب يريد أن يحقق الخير لبلده.. يجب أن نعمل وننجز حتي نفرح أكثر وأكثر.. فانجاز قناة السويس ليس نهاية المطاف ولكنه بداية أمل وأحلام كثيرة يجب أن نسعي الآن لتحقيقها، منوهة بأن الرئيس السيسي يسير بخطي ثابته ويسعي لتحقيق العديد من الانجازات في مجالات مختلفة.. وأعتقد أن طموحاته وأحلامه كبيرة جدا وباعتباره شخص مقاتل وقوي أعتقد انه لن يتخلي عن هذه الأحلام وأتوقع أن تكون فترة رئاسته مليئة بالانجازات".