النهار
السبت 21 سبتمبر 2024 10:43 مـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تشغيل ميني باص للربط بين جمصة والمناطق الداخلية ولي له كرمات متهم بفعل المنكرات..محامي يكشف العقوبة القانونية على صلاح التيجاني..تصل إلى 7سنوات هيئة قضايا الدولة تستعيد 26 ألف فدان بقيمة 8 مليارات دولار يقظة قائد قطار دمياط تمنعه من الإصطدام بسيارة نقل كبيرة في مدينة قها بمحافظة القليوبية ”صور” الشبراوي: ”بداية” مبادرة رئاسية تؤكد أن مصر لن تتوقف عن البناء رغم كل التحديات وزير الأوقاف يشهد احتفال نادي القضاة بالمولد النبوي الشريف برج ”الشؤون الإسلامية” وفروعها تتوشح بالأخضر احتفاء باليوم الوطني السعودي الجازولي : «المبادرة الرئاسية بداية».. تعكس حرص الدولة على بناء الإنسان بهدف لـ مرموش آينتراخت يفوز على مونشنجلادباخ 2-0 بالدوري الألماني نور الشربينى تتوج ببطولة باريس المفتوحة للاسكواش للمرة الثانية على التوالى الهلال يضرب الاتحاد بثلاثية في الشوط الأول بالدوري السعودي نهاية مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس بالتعادل السلبي

فن

ثلاثة فنانين طلبت ميرنا المهندس رؤيتهم قبل رحيلها

 قبل رحيل ميرنا المهندس بساعات، طلبت الفنانة رؤية عدد من الأصدقاء المقربين منها والذين حضروا بدورهم على الفور، وقضوا معها وقتا طويلا في المستشفى الذي ترقد فيه قبل وفاتها.

 

وقال مصدر مقرب من الفنانة الراحلة إنها طلبت رؤية ريم البارودي وأحمد سعد وبشرى، بجانب عدد آخر من أصدقائها من خارج الوسط الفني وأقاربها.

 

وأوصت ميرنا أن يتذكروها بالخير، وهو ما أدخل الفنانتين بشرى وريم البارودي في حالة من البكاء الشديد، وحاولتا أن تطمئنانها إلا أنها كانت تشعر بقرب النهاية.

 

وشهدت الساعات الأخيرة في حياة ميرنا المهندس تدهورا كبيرا في حالتها الصحية، حتى إنها دخلت العناية المركزة، وتوقف قلبها عن النبض ليحاول الأطباء إفاقتها، إلا أنها لم تستجب، لتفارق الحياة بعد عدة دقائق داخل غرفة العناية المركزة بالمركز الطبي العالمي.

 

وسيتم تشيع جنازة ميرنا المهندس ظهر الخميس، من مسجد حسن الشربتلي بالتجمع الخامس في القاهرة، وستدفن في مدافن الأسرة بطريق السويس.