النهار
الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 11:32 مـ 21 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مسعود بزشكيان يندّد بالعجز غير المبرر للأمم المتحدة حيال إسرائيل إردوغان أمام الأمم المتحدة غزة أصبحت أكبر مقبرة للأطفال والنساء في العالم بالصور..ماجد المهندس ورابح صقر في اليوم الوطني السعودي 94 محافظ البحر الأحمر يعقد اجتماعًا يضم الجهات التنفيذية بالمحافظة وشرطة المرافق والمرور رئيس البرازيل أمام الأمم المتحدة: يحذر من خطورة الامتداد الجاري للحرب في غزة إلى لبنان مصفى شوقي ينهي تعاقده مع ”فري ميوزك” المكالمة الاخيرة.. أول سهرة اذاعية تعرض بالسينمات وزير البترول والثروة المعدنية يصدر حركة تنقلات وتكليفات محمد أبو داوود ولبنى ونس في تجربة جديدة بتوقيع المخرج محمد هلال البترول: نقل 8 مليارات طن منتجات بترولية عبر الشبكة القومية لتغذية السوق وزير البترول ورئيس الهيئة العامة يشهدون إعتماد نتائج أعمال شركة أنابيب البترول عن العام المالى 2023/2024 عباس الحلبي يُمد فترة تعطيل المدارس والجامعات في بيروت حتى نهاية الأسبوع الحالي

رياضة

تنشر تفاصيل خناقة غالي وجمعة

 

بين شوطي مباراة الأهلي وإنبي الأخيرة في ختام مباريات الدوري العام للفريقين؛ نشبت مشادة بين كل من وائل جمعة مدير الكرة بالنادي الأهلي، وحسام غالى لاعب الفريق، بسبب حديث غالي مع لاعبى الفريق ومطالبته لهم ببذل أقصى جهد لهم خلال المباراة من أجل الفوز على الفريق البترولى.
وعندما شاهد وائل جمعة حديث غالى مع اللاعبين، وبالتحديد توجيه غالي التعليمات لمدافع فريق الأهلي شريف حازم؛ تدخل جمعة وطالب غالي بعدم الحديث مع اللاعبين نهائيًا والتركيز فقط في المباراة.
مما جعل غالي يرد عليه نصًا "انت مجرد مدير كرة فقط ملكش دعوة أكلم مين وأوجه مين".
" أن إدارة الأهلي قامت بتوقيع غرامة مالية على غالي تقدر بـ100 ألف جنيه، واستبعاده من مباراة النجم الساحلي القادمة؛ بالإضافة لاستبعاد عبدالله السعيد الذي نشبت مشادة أيضًا بينه وبين المدير الفني فتحي مبروك.
جدير بالذكر أن مشادات كثيرة بدأت تظهر مؤخرًا في النادي الأهلي عقب خسارة الأهلي لبطولة الدوري؛ ومنها مشادة غالي وجمعة؛ وفتحي مبروك والسعيد؛ ومشادات متعب وغيره من اللاعبين.
واختلفت الجماهير في تعليقاتها على هذه الأحداث على مواقع التواصل الاجتماعي ما بين متعاطف مع غالي، ويطالب برحيل جمعة لقلة خبرته الإدارية.