النهار
الخميس 27 يونيو 2024 06:29 مـ 21 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ل”رفضه بيع المخدرات”.. السجن 10 سنوات لعاطل لتعديه علي شخص وإصابته بعاهة مستديمة المؤبد لعاطلين وغرامة 200 ألف جنيه لاتجارهم في المواد المخدرة بالقليوبية السجن المؤبد لنقاش وغرامة 100 ألف جنيه لاتجاره في المواد المخدرة بشبرا الخيمة المؤبد لحداد لإتجاره في الهيروين المخدر بشبرا الخيمه رئيس جامعة المنوفية يشارك فى جلسة المجلس الأعلى للجامعات ويؤكد أن المجلس وافق على قواعد تنسيق القبول للعام الجامعى القادم جامعة كفر الشيخ تطلق قافلة طبية مجانية بقرية محلة دياي بدسوق وضع لها منوم.. الإعدام شنقا لسائق لإتهامه بقتل سيدة وسرقتها بشبرا الخيمة زجاجة مياه تقود سائق لطبلية عشماوى بشبرا الخيمه رئيس جامعة حلوان يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة ٣٠ يونيو رئيس اتحاد الطائرة: مجموعة مصر في الأولمبياد نارية.. وثقتى كبيرة في اللاعبين الشوط الأول.. مودرن فيوتشر يتقدم بثنائية أمام الجونة في الدوري المصري مودرن فيوتشر يسجل هدف التقدم أمام الجونة في الدوري الممتاز

تقارير ومتابعات

اليوم.. «الشباب والرياضة» تستضيف البابا «تواضروس» في لقاء حواري

تستضيف وزارة الشباب والرياضة، برئاسة المهندس خالد عبد العزيز، اليوم الإثنين، البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، وذلك في لقاء حواري مع مجموعة من شباب مصر على مسرح الوزارة ضمن فعاليات المرحلة الثانية من البرنامج التدريبي التثقيفي الذي تنفذه الوزارة بالتعاون مع لجنة الشباب ببيت العائلة المصرية تحت عنوان "دور الشباب في بناء مستقبل مصر".
 
ويرتكز البرنامج على عقد مجموعة من اللقاءات الحوارية بين الشباب وأبرز الشخصيات الثقافية والدينية والاقتصادية؛ لفتح باب الحوار حول العديد من الموضوعات والقضايا المتعلقة بالتنمية الروحية، ومستقبل مصر الاقتصادي ودور الثقافة في مجابهة الإرهاب.
 
ويهدف البرنامج التدريبي إلى إعداد قيادات شابة في مختلف المحافظات تتبنى نشر فكر بيت العائلة المصرية القائم على أسس الوحدة الوطنية ومد جسور التواصل والحوار مع أبناء الوطن، وذلك من خلال خمسة تجمعات إقليمية بمحافظات "الإسكندرية، وشمال سيناء، والأقصر، والفيوم، والقاهرة".