النهار
الأربعاء 25 سبتمبر 2024 11:25 صـ 22 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

الليلة.. «الأهلي» في مواجهة صعبة أمام «النجم الساحلي» بالكونفيدرالية

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى ملعب السويس الجديد في السابعة من مساء اليوم السبت، لمتابعة مباراة الأهلي والنجم الساحلى في الجولة الثالثة من منافسات دوري المجموعات بالبطولة الكونفيدرالية.

يدخل الأهلي مباراة اليوم في مركز الوصافة حيث يمتلك 4 نقاط في بنك دور المجموعات خلفًا للنجم الساحلى متصدر المجموعة برصيد 6 نقاط بعد فوزه على الملعب المالى والترجى التونسى في الجولتين الأولى والثانية.

ويسعى أصحاب القميص الأحمر لاستغلال نشوة الفوز بالكلاسيكو على الزمالك الثلاثاء الماضى لمواصلة زحفهم في دوري المجموعات لضمان حجز بطاقة التأهل إلى المربع الذهبى بالبطولة الكونفيدرالية.

وكان الأهلي اختتم مرانه أمس الجمعة على ملعب التتش بالجزيرة وأعلن فتحى مبروك المدير الفنى للأهلي قائمة الفريق التي غادرت القاهرة للدخول في معسكر مغلق في العين السخنة قبل خوض اللقاء على ملعب السويس الجديد في السابعة مساء.

واختار مبروك كلًا من: «شريف إكرامي، أحمد عادل، مسعد عوض، باسم على، محمد هاني، محمد نجيب، سعد سمير، صبري رحيل، حسين السيد، حسام غالي، محمد رزق، عبد الله السعيد، وليد سليمان، عماد متعب، عمرو جمال، رمضان صحبي، تريزيجيه، بيتر، أحمد عبد الظاهر ومؤمن زكريا».

وعلى الجانب الآخر يتطلع النجم الساحلى لمواصلة انتصاراته في دوري المجموعات خاصة وأن الفوز اليوم أو التعادل يمنحه بطاقة التأهل بنسبة كبيرة إلى الدور قبل النهائى حيث يتطلع لإيقاف زحف الأهلي الذي يطمع هو الآخر في الفوز لاحتلال صدارة المجموعة خاصة وأنه على موعد مع مباراتين غاية في الإثارة بالدور الثانى خارج الحدود أمام الترجى والنجم الساحلى التونسيين في تونس.