النهار
الخميس 27 يونيو 2024 07:39 مـ 21 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الفلوس عمت عينيهم... الإعدام شنقا لسائق و17 عام لآخرين لإنهاء حياة شخص بالقليوبية إحالة أوراق عامل للمفتي لإتهامه بقتل مسنه لسرقة قرطها الذهبى بشبرا الخيمه العثور على جثة سيدة داخل حمام منزل في ظروف غامضة بقنا ل”رفضه بيع المخدرات”.. السجن 10 سنوات لعاطل لتعديه علي شخص وإصابته بعاهة مستديمة المؤبد لعاطلين وغرامة 200 ألف جنيه لاتجارهم في المواد المخدرة بالقليوبية السجن المؤبد لنقاش وغرامة 100 ألف جنيه لاتجاره في المواد المخدرة بشبرا الخيمة المؤبد لحداد لإتجاره في الهيروين المخدر بشبرا الخيمه رئيس جامعة المنوفية يشارك فى جلسة المجلس الأعلى للجامعات ويؤكد أن المجلس وافق على قواعد تنسيق القبول للعام الجامعى القادم جامعة كفر الشيخ تطلق قافلة طبية مجانية بقرية محلة دياي بدسوق وضع لها منوم.. الإعدام شنقا لسائق لإتهامه بقتل سيدة وسرقتها بشبرا الخيمة زجاجة مياه تقود سائق لطبلية عشماوى بشبرا الخيمه رئيس جامعة حلوان يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة ٣٠ يونيو

تقارير ومتابعات

مفاجأة حول ترخيص واسم «مركب الوراق» المنكوب

 

أكد سمير سلامة رئيس هيئة النقل النهري، أن المركب النيلي الذي غرق أمس في منطقة الوراق بالجيزة، بعد اصطدامه بصندل نهري، لا يحمل تراخيص من الهيئة.

وأوضح سلامة -خلال مداخلة هاتفية مع قناة "cbc"- أن ترخيص المركب قد يكون صادر من المحليات، مشيرا إلى أن مسئولية ضبط مركب غير مرخص؛ تتبع المسطحات المائية، مبينا أن النقل النهري تختص فقط بمدى متابعة صلاحيته للملاحة.

وتابع أن وجود صندل نهري بدون إضاءة، هي مسئولية كبيرة، وتحركه في الليل؛ خطأ جسيم، لافتا إلى أن تقرير لجنة معاينة المركب المنكوب، أوضحت أنه يحمل اسم "البرنس عباس"، وأنه بمراجعة الملفات أفادت بأن اسم المركب الغارق لمركب آخر في محافظة المنيا، وأن المركب المنكوب يحمل اسمًا وهميًا.

وأكد رئيس هيئة النقل النهري، أن هناك مخططا شهريا لمتابعة وفحص كافة المراكب النيلية، بالتنسيق مع المسطحات المائية.