النهار
الخميس 3 أكتوبر 2024 11:22 مـ 30 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الرئيس: ما حققته مصر فى حرب أكتوبر سيظل أبد الدهر شاهدا على قوة إرادة الشعب حزب الله يعلن مقتل 17 جنديا وضابطا إسرائيليا فى مواجهات اليوم جنوبى لبنان الرئيس يشهد الفيلم التسجيلى ”قادة فى وجدان الأمة” بتخرج الكليات العسكرية جواو فيليكس يقود هجوم تشيلسى أمام جينت فى دورى المؤتمر الأوروبي محافظ بورسعيد يتابع الاستعداد لبطولة العالم للخماسي الحديث: يعكس المكانة المتميزة التي تتمتع بها الدولة المصرية دورة مدرسة.. إصابة 6 تلاميذ في حادث سيارة على الطريق الإقليمي بالمنوفية العربية وقعت بيهم في الترعه ... نجاة عروسين أثناء ذهابهم إلى قاعة الأفراح بالفيوم حفل موسيقي لطلاب كونسرفتوار موسكو على ضفاف النيل فيفا يوافق على فتح سوق انتقالات مؤقتة للفرق المشاركة فى كأس العالم للأندية 2025 محمد صلاح خارج التشكيل المثالى للجولة الثانية لأبطال أوروبا بنزيما يقود تشكيل الاتحاد ضد الأخدود في الدوري السعودي إجراء ٤٧ قسطرة قلبية بمستشفى الزقازيق العام بالشرقية خلال شهر ٩ وتركيب منظم ودعامات لحالات جلطات حادة

أهم الأخبار

مدير أمن القاهرة يفاجئ ضباط قسم الزاوية الحمراء والخدمات الأمنية بوسط البلد

قام صباح اليوم اللواء خالد عبد العال مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة بجولة مفاجئة على قسم شرطة الزاوية الحمراء في إطار جولاته علي أقسام العاصمة وذلك للإطلاع على سير العمل بها.

وأكد مدير الأمن على مأمور وضباط القسم بأن أهم أولويات العمل بالأقسام هو حسن معاملة المواطنين والتيسير عليهم في الحصول على الخدمات الأمنية، كما شدد على التعامل الجاد مع كافة البلاغات بما يعزز من ثقة المواطنين في أجهزة الأمن ويدعم تلاحمهم معا في مواجهة الإرهاب وتحقيق أمن الوطن، كما تقابل مع عدد من المواطنين واستمع لشكواهم وبلاغاتهم وأمر بسرعة اتخاذ الإجراءات القانونية نحوها.

من ناحية أخرى تفقد مدير الأمن الخدمات الأمنية بمناطق وسط البلد ومنطقة شارع الأزهر والحسين وخان الخليلي وشارع المعز بمنطقة الجمالية وتقابل مع قيادات وضباط المرور والمرافق والمشرفين على الخدمات.

وتأكد مدير الأمن من إلمام كافة الخدمات بمهامها وواجباتها وطالبهم بزيادة الجهد لتحقيق الأمن للمواطنين مع الحفاظ على السيولة المرورية بتلك المناطق خاصةً في فترات الذروة مع العمل على تكثيف الحملات الانضباطية لمنع تواجد أي من الباعة الجائلين ورفع كافة السيارات المتروكة وتفعيل دور الأطواف الأمنية والدركات بما يؤدي إلى زيادة الشعور بالأمن والأمان لدى المواطنين.