النهار
الأحد 8 سبتمبر 2024 02:59 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مران منتخب مصر استعدادا لبوتسوانا.. تدريبات استشفائية للأساسيين رئيس بعثة الجامعة العربية لمراقبة الانتخابات النيابية الأردنية يلتقي رئيس مركز راصد زوجة الأب القاسية حرقتها بالنيران بسبب عدم رغبتها في العيش معاها.. الزوجة الشيطانية تحاول إنهاء حياة طفلة بكفر الشيخ حملات تفتيشية والمرور على المنشآت السياحية بالغردقة استجابة لشكاوى المواطنين فتح شارع مصر وإزالة كافة الإشغالات تأجيل محاكمة سائق قتل شخص بسبب ”ركنة سيارة” بالقليوبية بسبب لعبة قمار 1xBet.. شاب ينهي حياته في قنا إصابة أردا جولر مع تركيا تربك حسابات ريال مدريد كامل الوزير يلتقي محافظ ومستثمري الدقهلية لاستعراض الوضع الحالي بالمنطقة الصناعية بجمصة مفتي الجمهورية يزور فرع دار الإفتاء بأسيوط ويوجِّه ببذل الجهد لخدمة الدين والوطن مرشح الأوقاف يحصد المركز الثاني بمسابقة الملك محمد السادس الدولية في القرآن الكريم صافرة صومالية لمباراة مصر وبوتسوانا فى تصفيات أمم أفريقيا

فن

هاني شاكر: خضت انتخابات الموسيقيين لـ«لمّ الشمل»

يعقد الفنان هاني شاكر مؤتمرًا صحفيًا، للإعلان عن خطته الانتخابية، بعد إعلانه ترشحه على منصب نقيب الموسيقين في انتخابات النقابة المقبلة، التي ستقام 28 يوليو المقبل، وذلك بفندق هيلتون جرين بلازا، الجمعة، بحضور أعضاء الجمعية العمومية للنقابة ومجموعة من الإعلاميين.

وقال «شاكر» إن هدفه الأول من الترشح هو «جمع شمل الموسيقيين مرة أخرى، وإعادة الهيبة إلى النقابة ليستطيع أعضاؤها الحصول على حقوقهم»، مؤكدًا أن برنامجه الانتخابي يهدف إلى وضع دخل شهري ثابت لجميع أعضاء نقابة الموسيقيين، وأن «كرامته من كرامة أصغر موسيقي في مصر».

وأضاف أنه يأمل أن تعود الموسيقي المصرية لسابق عهدها، وأنه سيبذل قصارى جهده من أجل تحقيق ذلك، كما أنه «سيعمل على تطوير المنظومة الإدارية للنقابة بأحدث تكنولوجيا العصر، وسيسعي لتقديم الرعاية الطبية التي تحفظ كرامة الموسيقيين».

كان «شاكر» عقد مؤتمرًا صحفيًا، أعلن من خلاله ترشحه لمنصب نقيب الموسقيين، في حضور النجم محمد منير ومدحت صالح وأعضاء الجمعية العمومية من نقابة الموسقيين.