النهار
السبت 21 سبتمبر 2024 10:36 مـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بهدف لـ مرموش آينتراخت يفوز على مونشنجلادباخ 2-0 بالدوري الألماني نور الشربينى تتوج ببطولة باريس المفتوحة للاسكواش للمرة الثانية على التوالى الهلال يضرب الاتحاد بثلاثية في الشوط الأول بالدوري السعودي نهاية مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس بالتعادل السلبي سام مرسي رجل مباراة إيبسويتش ضد ساوثهامبتون خاص بالفيديو.. تسريبات وتعطل حمام السباحة بمركز التنمية الشبابية بالتجمع الأول بعد عمليات إحلال وتجديد تكلفت 7 مليون و 400 ألف جنيه|... عيسى أبو العلا يتوج بلقب بطولة عمان الدولية للجولف الأهلي يواصل التألق في إفريقيا ويفوز على جورماهيا الكيني بثلاثة أهداف مبابي يقود هجوم ريال مدريد ضد إسبانيول وفينسيوس على مقاعد البدلاء الفدائي يعود للتهديف.. الأهلي يسجل الهدف الثاني أمام جورماهيا عن طريق وسام أبو علي الدورة الثامنة للشعر.. عقدت تحت عنوان «الجليل والجميل والقبيح فى قصيدة النثر المصرية» تشكيل قمة الهلال والاتحاد في الدوري السعودي

رياضة

بتروجيت ينهي الشوط الأول أمام الشرطة بالتعادل السلبي

انتهى الشوط الاول بين فريقي بتروجيت واتحاد الشرطة بالتعادل السلبي فى المباراة المقامة حاليا على ملعب إستاد السويس الجديد ضمن منافسات الأسبوع الـ 38 فى الدورى الممتاز.
بدأ اللقاء بضغط مكثف من جانب لاعبي اتحاد الشرطة وشكل الثنائى محمد بسيونى واحمد جمعه خطورة فضلا عن تحركات نانا بوكو وصلاح ريكو.
ونجح لاعبو بتروجيت فى امتصاص هجوم لاعبي الشرطة الذين كثفوا من هجماتهم رغبة فى الوصول الى إحراز هدف بمرمى الفريق البترولى.
وكاد أن يفعلها احمد جمعه لاعب الشرطة من الناحية اليمنى وسدد كرة من ركلة حرة تعلو عارضة حارس بتروجيت أعقبها تسديدة من نانا بوكو خلفية مزدوجة لتمر الى جوار حارس بتروجيت.
وتألق محمد دبش لاعب بتروجيت فى افشال هجمات فريق الداخلية وأوقف محمود البنا اللقاء نظرا لسقوط أحد لاعبى فريق الشرطة بمنتصف الملعب.
وسادت الندية بين لاعبى الفريقين وطالب لاعبو الشرطة بركلة جزاء إثر عرقلة احمد جمعة من قبل أحمد شوشة لاعب بتروجيت الا ان حكم اللقاء رفض احتسابها ركلة جزاء.
ومرر اسامة محمد لاعب بتروجيت عرضية الى محمد رجب ريعو إلا أن حكم اللقاء احتسبها "تسلل" على اللاعب ليحرمه من فرصة انفراد بحارس الشرطة.
ولاحت 3 فرص للفريق البترولى من نصيب شيمليس بيكلى ومحمد رجب إلا أن حارس المرمى لفريق الشرطة نجح فى التصدى للكرات الهجومية للاعبى بتروجيت.