النهار
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 03:20 صـ 28 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

محامي دمياط يكشف تفاصيل الاعتداء عليه من قبل نائب مأمور فارسكور

 

قال عماد فهمي، المحامي المعتدى عليه من قبل نائب مأمور مركز شرطة فارسكور، إن مشادة كلامية وقعت بينه وبين نائب المأمور على خلفية تواجده بالمركز مع زميل له في خلافات مع موكل.

وأوضح فهمي،"، أنه أثناء حضوره الخلافات بين زميله وموكله دخل عليهم نائب المأمور في غرفة النوبتجية، وفوجئ به يقول له نصًا:"انت ياجدع أنت بتعلي صوتك ليه؟.. قلت له: أنا محامي كبير، ولي أسمي، فقال لي إطلع بره، يلا طالما مش عاجبك ياجدع، فقلت له مش هطلع بره، ومش من حقك تطردني خارج المركز. فكررها لي، إطلع بره يلا، فقلت له: هو المركز بيتك وبيت أهلك. ومع تدخل المحامين، ورئيس المباحث حاولوا التهدئة، وإنهاء الأمر بيني وبينه وديًا.

وأضاف فهمي: "فوجئت بـ4 محامين زملائي يقولون لي إحنا أنهينا الموضوع، تعالى نصالحك مع نائب المأمور بعد أن قال لزملائي هاتوه عشان ننهي الموضوع ونهدي الأمور مع بعض".

وتابع: "لحظة دخولي مكتبه قلت له تصدق بالله أنا مش بحب أنام وأنا مزعل حد مني، ففوجئت به يتقدم متر ونصف أمام مكتبه وألقاني بحذائه في وجهه، ودوخت ووقعت على الأرض، وتم نقلي إلى المستشفى، وأجري لي 8 غرز."

واستكمل: جاءت كافة القيادات الأمنية وعلى رأسهم مدير الأمن اللواء حسن البرديسي الذي وعدني بوقفه عن العمل، وإعادة حقوقه بكل نقطة دم سالت، ولكني صممت على إتمام كافة إجراءاتي القانونية.