النهار
السبت 19 أكتوبر 2024 01:31 مـ 16 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
يورتشيتش والشناوي في مؤتمر السوبر من 30 حلقة.. تفاصيل مسلسل ”نلتقي بعد الفاصل ” بطولة ظافر العابدين رمضان 2025 علي طريقة ريا وسكينة.. تأجيل محاكمة تاجر فاكهة لإتهامة بقتل شخص بشبين القناطر محافظ اسيوط يعلن عن إنشاء طريق بطول 5 كم يربط بين القرى الشرقية لمركزي ديروط والقوصية بغرض سرقه تروسيكل.. تأجيل محاكمة بائع خضار إستدرج شخص وقتله بشبين القناطر لجلسة الأربعاء وزير الشباب والرياضة يتفقد مركز شباب الغردقة مكتبة مصر العامة بأسيوط تنظم ندوات توعوية وزيارات للمكتبة المتنقلة الشباب والرياضة تنظم جلسات تدريبية لفتيات ريحانه ضمن المبادرة الرئاسية ”بداية” بأسيوط شيحة: أمانة حزب حماة الوطن بالإسماعيلية تشارك في احتفالية نصر أكتوبر المجيد بمركز المنارة بالقاهرة تعليقا علي تصريح بايدن ...عراقجي من يعرف كيف ومتى ستهاجم إسرائيل إيران يجب أن يحاسب فؤاد عبدالواحد يفتتح حفلات النسخة الخامسة من موسم الرياض| صور ضبط قضايا إتجار بالعملة قيمتها 11 مليون جنيه خلال 24 ساعة

أهم الأخبار

السيسي» يلتقي «مميش» للمرة الثانية خلال 72 ساعة

 

يجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأحد، بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة، بالفريق مُهاب مميش؛ لبحث تطورات الإجراءات لتنظيم احتفال افتتاح قناة السويس.
ويشار إلى أن السيسي التقى مميش الخميس الماضى، مؤكدًا أهمية ألا يمثل تنظيم هذا الحدث أي أعباء على موازنة الدولة، وضرورة أن تتواكب مع الاحتفال في منطقة القناة احتفالات في مختلف المحافظات وتمثيل كل فئات الشعب في الاحتفال خاصة الشباب ليشهدوا إنجازا وطنيا للشعب المصري.