النهار
الخميس 3 أكتوبر 2024 10:22 مـ 30 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الرئيس: ما حققته مصر فى حرب أكتوبر سيظل أبد الدهر شاهدا على قوة إرادة الشعب حزب الله يعلن مقتل 17 جنديا وضابطا إسرائيليا فى مواجهات اليوم جنوبى لبنان الرئيس يشهد الفيلم التسجيلى ”قادة فى وجدان الأمة” بتخرج الكليات العسكرية جواو فيليكس يقود هجوم تشيلسى أمام جينت فى دورى المؤتمر الأوروبي محافظ بورسعيد يتابع الاستعداد لبطولة العالم للخماسي الحديث: يعكس المكانة المتميزة التي تتمتع بها الدولة المصرية دورة مدرسة.. إصابة 6 تلاميذ في حادث سيارة على الطريق الإقليمي بالمنوفية العربية وقعت بيهم في الترعه ... نجاة عروسين أثناء ذهابهم إلى قاعة الأفراح بالفيوم حفل موسيقي لطلاب كونسرفتوار موسكو على ضفاف النيل فيفا يوافق على فتح سوق انتقالات مؤقتة للفرق المشاركة فى كأس العالم للأندية 2025 محمد صلاح خارج التشكيل المثالى للجولة الثانية لأبطال أوروبا بنزيما يقود تشكيل الاتحاد ضد الأخدود في الدوري السعودي إجراء ٤٧ قسطرة قلبية بمستشفى الزقازيق العام بالشرقية خلال شهر ٩ وتركيب منظم ودعامات لحالات جلطات حادة

توك شو

وزير النقل: إفتتاح مشروع عيون موسي نهاية الشهر القادم

قال المهندس هاني ضاحي وزير النقل،إنه تفقد مشروعات الطرق بمنطقة الشهيد أحمد حمدي، للتشديد علي ضرورة الإنتهاء من المشروعات الخاصة بالطرق في أقرب وقت وبأكبر جودة، موضحاً انه رأي من العاملين حماسة شديدة  وإصرارا علي الإنجاز وأتضح ذلك من خلال تأكيد العاملين علي تسليم مشروع شط عيون موسي، شهر يوليو القادم بدلا من شهر أغسطس.
وأضاف موسي، خلال مداخلة هاتفية له مع الإعلامية لبني عسل، في برنامج «الحياة اليوم» المذاع عبر فضائية «الحياة» أنه تفقد أيضاً أعمال طريق السويس القاهرة، الذي تم إنشاؤه لأول مرة من الخرسانة، ويحتوي علي 5 حارات، موضحاً أن الأعمال تسير في هذا المشروع أيضاً علي قدم وساق.
وأكد ضاحي، إنه سيتم افتتاح محطة السادات قبل شهر رمضان القادم ، نافياً أن تكون أي ضغوط أمنية كما أُثير عبر بعض وسائل الإعلام.
وأوضح وزير النقل، أن أعمال صرف التعويضات الخاصة بأصحاب الأراضي الواقعة في الطريق الحر( بنها – القاهرة) كان بها بعض المعوقات وتواصلنا مع محافظ القليوبية وتم الإتفاق علي التحاور المباشر مع المواطنين وأثمر عن نتائج إيجابية للطرفين.