النهار
الأربعاء 3 يوليو 2024 07:49 مـ 27 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الإعدام شنقا لكبابجى المتهم بقتل زوجته بالقناطر الخيرية ”مدينة الصين” .. وجهة ثقافية وسياحية تجذب زوار ”سيتي ووك” في موسم جدة هل يلمح بايدن للتنحي عن استكمال السباق الرئاسي ؟ المستشار سامح الشريف يطالب الحكومة الجديدة بتجاوز التحديات وتحقيق الأهداف الاستراتجية للدولة المصرية الدكتور الأنصاري يبارك للفائزين: جائزة الأمير محمد بن فهد لأفضل أداء خيري بالوطن العربي تُعلن أسماء الفائزين بنسختها الثالثة وزير التراث الإسرائيلي المُزور عميحاي: سنُقابل المصريين في قناة السويس قريبا عقب إحتلال سيناء! ما هي ابرز مطالب القطاع السياحي من وزير السياحة والآثار الجديد؟ وزير السياحة والاثار الليبي يشهد اجتماع اللجان التحضيرية لمهرجان تجرهي رئيس جامعة المنوفية يهنئ اللواء إبراهيم أبوليمون محافظ المنوفية ونائبه علي تجديد الثقة وزير العمل الليبي يتابع استعداد الوزارة للمشاركة في ملتقى ومعرض ليبيا الدولي للتعليم والتدريب وزير البترول يشيد بجهود طارق الملا ويتعهد بمواصلة التطوير زيلينسكي: وجهت بشن ضربات بعيدة المدى على روسيا بعد هجوم دنيبرو

أهم الأخبار

«الزند» يصل مقر مكتبه بوزارة العدل وسط استقبال حافل

وصل المستشار أحمد الزند، وزير العدل الجديد، منذ قليل، إلى مكتبه بالوزارة، وسط استقبال حافل من مساعدي الوزير، والموظفين والعاملين بالوزارة بالورود.

كان في استقبال وزير العدل الجديد جميع مساعديه والموظفين والعاملين بالوزارة، كما حضر والد أحد شهداء رجال القضاء الذين راحوا ضحية الحادث الإرهابي بالعريش استقبالا للزند لتهنئته بتوليته حقيبة وزارة العدل.

وحضر مع الزند، كل من المستشارين سامح السروجي وحمدي عبد التواب معوض، أعضاء مجلس إدارة نادي القضاة، والمستشار محمد عبد الرازق رئيس اللجنة القانونية الدائمة للدفاع عن القضاة .

كان وزير العدل قد توجه إلى مجلس القضاء الأعلى، للقاء أعضاء مجلس القضاء الأعلى برئاسة المستشار حسام عبد الرحيم قبل قدومه إلى وزارة العدل، إرساء لمبدأ جديد وهو أن مجلس القضاء الأعلى لا يذهب لأحد.