النهار
الأربعاء 25 سبتمبر 2024 11:34 صـ 22 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

أهم الأخبار

الصحفيين ترفض الاعتداءات على أعضائها ..وتؤكد تضامنها فى المحاضر المقدمة ضد نادى الزمالك

استعرض اجتماع هيئة مكتب نقابة الصحفيين (اليوم 16/5/2015)، التطورات الأخيرة لأزمة الزملاء الصحفيين مع رئيس نادي "الزمالك".

وأكدت الهيئة أن النقابة ورابطة النقاد الرياضيين لم يكونا في أي وقت رافضين لأية مبادرات جادة للتصالح، تحافظ علي كرامة وحقوق الزملاء والنقابة تجاوبت مع الجهود التي يبذلها وزير الشباب والرياضة لمحاولة حل الأزمة، وفى هذا الصدد يلتقي غدا (الأحد) كارم محمود ومحمد شبانة أعضاء المجلس، والمكلفين من مجلس النقابة، مع وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبدالعزيز، لمناقشة استكمال الجهود في هذا الصدد.

وأكد المجلس رفضه الكامل وإدانته للاعتداءات البدنية واللفظية التي تعرض لها عدد من الزملاء علي باب النادي أو عبر الفضائيات. 

وأكد المجلس علي تضامنه مع الزملاء فى المحاضر التي قاموا بتحريرها دفاعا عن حقوقهم .. كما يؤكد المجلس ان رابطة النقاد الرياضيين برئاسة محمد شبانة تعمل تحت مظلة النقابة وفقا للوائح والقوانين ، وترفض ما تعرض له الزميل من اتهامات لشخصه، عارية تمامًا من الصحة.

ويؤكد المجلس علي قراراته السابقة في هذا الشأن وأنه سيتخذ الاجراءات المناسبة ضد أي زميل يخالف هذه القرارات، كما يؤكد أنه سيتم اتخاذ كافة الاجراءات لحماية حقوق ومصالح الزملاء.