النهار
الثلاثاء 10 سبتمبر 2024 04:21 صـ 7 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
أسامة شرشر يكتب: محور بن غفير وسموتريتش يهدد نتنياهو لجنة الشئون الخارجية بنقابة الصحفيين تستضيف السفير اليابانى بالقاهرة غدا الثلاثاء فرنسا تتخطى عقبة بلجيكا بهدفين في دوري الأمم الأوروبية منتخب المغرب يحقق فوزاً صعباً ضد ليسوتو بتصفيات أمم إفريقيا 2025 وزير الثقافة ونقيب الصحفيين يبحثان سبل التعاون بينهما لـ إثراء المشهد الثقافي والصحفي الواقع الحقيقى للعملية الانتخابية الفنزويلية 2024 ندوة نظمها مركز الحوار فى أول اجتماعاته ..وكيل الوزارة يشدد على تطوير ورفع كفاءة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى تكليف إبراهيم زكي مديرًا عامًا للإدارة العامة لمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بجامعة كفر الشيخ غادة عبد الرازق تستعرض إطلالتها بالدير جيست المشدد 15 سنة لشقيقين ونجلهم لشروعهم في قتل شخص بشبرا الخيمه تصفية 3 عناصر إجرامية في تبادل إطلاق النار مع الشرطة بالقناطر الخيرية نقابة المهندسين بالإسكندرية تكرم الطلاب المتفوقين في الابتدائية والإعدادية

رياضة

هال سيتي يسقط أمام بيرنلي.. و"المحمدي" يقترب من الهبوط

اقترب فريق هال سيتي الذي يضم الظهير المصري الدولي أحمد المحمدي من الهبوط لدوري الدرجة الأولى في انجلترا ، عقب هزيمته عصر السبت على ملعبه ووسط جماهيره بهدف دون مقابل أمام بيرنلي متذيل الترتيب ضمن المرحلة 36 للدوري الانجليزي الممتاز.
ودخل الظهير المصري الدولي أحمد المحمدي ضمن التشكيلة الأساسية لفريقه هال سيتي للمباراة رقم 74 على التوالي ضمن التشكيلة الأساسية لفريقه ، حيث شارك المحمدي أساسيا في كافة مباريات هال سيتي الـ38 في الموسم الماضي، كما شارك أساسيا أيضا في جميع مباريات الفريق الـ33 في الموسم الحالي في انجاز لم يحققه أي لاعب آخر في جميع فرق الدوري الانجليزي الممتاز.
وكاد المحمدي أن يسجل هدفا لفريقه هال سيتي في منتصف الشوط الأول بضربة رأس رائعة بعدما استقبل كرة عرضية من جهة اليسار ، الا أن الكرة مرت فوق العارضة بسنتيمترات قليلة.
وسجل داني إينجس هدف اللقاء الوحيد لصالح بيرنلي في الدقيقة 18 من عمر الشوط الثاني.
وسيطر هال سيتي على مجريات اللقاء في النصف ساعة الأخيرة من عمر اللقاء وأهدر العديد من الفرص السهلة.
وحرمت العارضة اللاعب برادي لاعب هال سيتي من تسجيل هدفين محققين من تسديدتين قويتين كلاهما اصطدمتا بالعارضة في سوء حظ غريب لهال سيتي.
الهزيمة جمدت رصيد هال سيتي عند 34 نقطة ليتراجع للمركز الثامن عشر في منطقة الهبوط ويقترب بشدة من الهبوط للدرجة الثانية خاصة في ظل النتائج الايجابية التي حققها الفرق التي تنافسه على الهبوط والتي حققت جميعها الفوز ضمن نفس المرحلة.
وفاز سندرلاند خارج ملعبه على إيفرتون 2-0 ، وفاز ليستر سيتي على ساوثهامبتون 2-0 ، وفاز أستون فيلا على وست هام يونايتد 1-0.
ويقبع هال سيتي في المركز الثامن عشر متأخرا بفارق نقطتين عن سندرلاند أقرب منافسيه قبل مرحتلين فقط على نهاية الدوري الانجليزي.
وما يعزز هبوط هال سيتي للدرجة الثانية هو أنه يتبقى له مباراتان صعبتان الأولى خارج ملعبه أمام توتنهام هوتسبير، والثانية على ملعبه أمام مانشيستر يونايتد في ختام الدوري.
يذكر أن بيرنلي تأكد هبوطه للدرجة الثانية رغم فوزه في لقاء اليوم حيث رفع رصيده إلى 29 نقطة فقط وهو ما يؤكد هبوطه حتى لو فاز في مباراتيه المتبقيتين حيث سيصل رصيده إلى 35 نقطة فقط.