النهار
الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 08:20 صـ 21 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الجندل يحقق مفاجأة مدوية ويُقصي الأهلي من كأس خادم الحرمين وكيل ميكالي: كان هناك سوء تفاهم مع اتحاد الكرة.. وهذه حقيقة مفاوضات الزمالك أسامة شرشر يكتب: لبنان أصبح غزة يا عرب رسائل محمود الخطيب للاعبي الأهلي قبل السوبر الإفريقي فيلم عمارة الصحراء يفوز بالجائزة الخضراء بمهرجان الغردقة السينمائي جامعة مدينة السادات تنظم المائدة المستديرة الثامنة لرجال الأعمال لتأهيل الطلاب والخريجين لسوق العمل تلاميذ يعبرون ترعة على جذوع النخيل في العام الدراسي الجديد بقنا.. والأهالي: أولادنا في خطر 40 سنة صداقة مع الكاميرا.. عم رضا أقدم مصور علي شاطئ بورسعيد يروي حكاياته مع المشاهير| صور «التعويض» عنوان كولر وجوميز في السوبر الإفريقي المخرج خالد مهران يعلن عن مسابقة لاختيار أصوات غنائية جديدة للتعاقد معها قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي وزير الرياضة يلتقي سكرتير الاتحاد الإفريقي لمناقشة نقل مقر «كاف» إلى العاصمة الإدارية

رياضة

نجل المشير عامر عن أبو تريكة: «المتهم بريء حتى تثبت إدانته»

علق عمرو عبد الحكيم عامر، نجل المشير عبد الحكيم عامر، على الجدل الذي أثير على شبكات التواصل الاجتماعي «فيس بوك» و«تويتر»، بسبب التحفظ على أموال لاعب نادي الأهلي السابق، محمد محمد أبو تريكة، ومن ضمنها التحفظ على شركة «أصحاب تورز» التابعة له، لاستخدامها كواجهة لنشاطات «إخوانية»، بحسب ما قال الإعلامي خيري رمضان في برنامجه «ممكن» على قناة «سي بي سي»، مساء الخميس.

وكتب عامر على حسابه الشخصي على «فيس بوك»، صباح الجمعة، «فى قصه أبو تريكة والنعمة ما كل أمواله، أسهمه في شركة إخوانية فقط ..بتشوفو العنوان بس و لا إيه؟، والتحفظ على أسهم أبو تريكة في شركة سياحة اتعملت فى عهد مرسى وشركاء إخوان وليس كل أمواله واتهام بتمويل رابعة، منطقى شركة إخوانية تمول الإخوان، لكن هل بعلم أو بغير علم تريكة اللى ممكن يكون داخلها بيزنس وحبا فيهم.. الإخوان مبيبينوش حقيقتهم لأى حد حتى لو متعاطف».

وأضاف «لكارهي أو محبي تريكة الرحمة والمتهم برئ حتى تثبت إدانته ومحدش يقدر يتكلم غير لما تخلص التحقيقات ولو بيمول يبقى بالسلامة مش حيكون أغلى من مصر ولو مبيمولش حياخد برائة حتى الآن الصورة مش واضحة والصمت من ذهب وكفاية هري».