النهار
الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 02:47 مـ 5 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
القبض على متهم بالنصب على المواطنين وإيهامهم بقدرته على العلاج الروحاني مجلس النواب يوافق على منحتين لدفع التنمية الاقتصادية في مجالات النظم البيئية وتعزيز مصادر الطاقة الخضراء المستدامة حصيلة تجارتهما في المخدرات.. القبض على عنصرين إجراميين لاتهمهما بغسل 40 مليون جنيه انعقاد اجتماع اللجنة المشكلة لوضع خطة القياس وتخفيض الإنبعاثات الكربونية و مجابهة التغيرات المناخية بجامعة قناة السويس الأنبا إرميا خلال كلمته بندوة الإفتاء ”الفتوى وبناء الإنسان”: للإنسان كرامة وهو ما أكدته كل الأديان السماوية أحمد عيسى رئيساً لمجلس إدراة سي آي كابيتال ممثلا عن بنك مصر تعليم القاهرة تطلق مبادرة «معًا نرتقي بالأخلاق»....و«موسى» يؤكد: نكبر بالأخلاق...ننجح بالعلم خلال كلمته في ندوة ”الفتوى وبناء الإنسان”.. مفتي الجمهورية:جاهزون للانخراط المؤسسي في كل البرامج التي من شأنها الحفاظ على الإنسان المصري على جمعة خلال كلمته بندوة الإفتاء ”الفتوى وبناء الإنسان: هذه ندوة مباركة لأنها تتكلم عن تأثير الفتوى في بناء الإنسان منحة 30 مليون يورو لمشروع الهيدروجين الأخضر بمصر بين شركة سكاتك وآلية الهيدروجين PTX قبل بيعهم في السوق السوداء .. ضبط 23 طن دقيق مدعم خلال حملات تموينية على مدار 24 ساعة ضربة جديدة لتجار العملة.. ضبط عدد من قضايا خلال 24 ساعة قيمتها 8 مليون جنيه

المحافظات

بالصور ..رفع وإزالة 2228 طن قمامة و تحرير32 قضية تموينية بمركز ملوي بالمنيا

 

 

تمكنت حملة من الوحدة المحلية لمركز ومدينة ملوي و الأجهزة الأمنية و مديرية الزراعة من رفع 1128 طن من القمامة وإزالة 1100 طن مخلفات مباني  في الفترة من 28 ابريل وحتى 4 مايو الجاري وذلك في إطار حملات الإزالة التي تجرى على مستوى مراكز المنيا.
.
أوضح التقرير الذي تم عرضه على اللواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا الجهود التي تبذلها الوحدة المحلية ، حيث تم تحرير 32 قضية تموينية ( غير مطابق للمواصفات ـ عدم وجود فواتير ـ ذبح خارج السلخانة) كما تم التأكد من تسليم جميع المخابز البلدية ببندر ملوي حصص الدقيق المخصصة لها وكذلك وصول المخصصات التموينية لشهر مايو لتجار التموين لتوزيعها على أصحاب البطاقات التموينية بالإضافة إلى عدد 28 ألف اسطوانة بوتاجاز و500 طن من السولار والبنزين .
وفي نفس السياق تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ملوي من إصلاح وصيانة أعطال عدد18 شبكة من شبكات مياه المدينة و7من شبكات الصرف الصحي المعطلة وفيما يتعلق بأعمال الكهرباء تم صيانة 6 أكشاك كهرباء بالمدينة وصيانة عدد من كشافات الإنارة .
وفى مجال الزراعة بلغ عدد الأفدنة المنزرعة بالمركز 19ألف و778 فدان و8 قيراط وتنوعت المحاصيل ما بين ( قصب السكر ـ ذرة شامي ـ سمسم ـ فول صويا ـ فول سوداني ـ خضروات )كما تم توزيع عدد 67 ألف و309 شيكارة سماد من اجمالى 32421 شيكارة بالإضافة إلى تحصين عدد 5 آلاف من الطيور ضد مرض أنفلونزا الطيور