النهار
الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 02:25 صـ 20 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الجندل يحقق مفاجأة مدوية ويُقصي الأهلي من كأس خادم الحرمين وكيل ميكالي: كان هناك سوء تفاهم مع اتحاد الكرة.. وهذه حقيقة مفاوضات الزمالك أسامة شرشر يكتب: لبنان أصبح غزة يا عرب رسائل محمود الخطيب للاعبي الأهلي قبل السوبر الإفريقي فيلم عمارة الصحراء يفوز بالجائزة الخضراء بمهرجان الغردقة السينمائي جامعة مدينة السادات تنظم المائدة المستديرة الثامنة لرجال الأعمال لتأهيل الطلاب والخريجين لسوق العمل تلاميذ يعبرون ترعة على جذوع النخيل في العام الدراسي الجديد بقنا.. والأهالي: أولادنا في خطر 40 سنة صداقة مع الكاميرا.. عم رضا أقدم مصور علي شاطئ بورسعيد يروي حكاياته مع المشاهير| صور «التعويض» عنوان كولر وجوميز في السوبر الإفريقي المخرج خالد مهران يعلن عن مسابقة لاختيار أصوات غنائية جديدة للتعاقد معها قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي وزير الرياضة يلتقي سكرتير الاتحاد الإفريقي لمناقشة نقل مقر «كاف» إلى العاصمة الإدارية

أهم الأخبار

"نائبات قادمات" الاحزاب الرافضة لتعديلات قانون تقسيم الدوائر كرتونية

قالت مؤسسة حركة نائبات قادمات الدكتورة ناهد شاكر عضو المجلس الرئاسي لتيار الاستقلال أن عدد الأحزاب الرافضة للتعديلات الأخيرة التي وضعتها اللجنة المشكلة لتعديل قانون تقسيم الدوائر الخاص بالانتخابات البرلمانية لن تتعدي الـ "8" أحزاب، وأنهم ليس لهم وجود علي أرض الواقع وهي أحزاب كرتونيه لن تتفاعل مع الجمهور أو الشعب المصري وليس لها علاقة بالواقع.
وأضافت الدكتورة ناهد في بيان اليوم الاربعاء أن غالبية الأحزاب والقوى السياسية وافقت علي التعديلات الأخيرة بهدف الإسراع في إنجاز الاستحقاق الثالث من أجل استكمال خارطة الطريق النهوض بالبلد ومساعدة الرئيس عبد الفتاح السيسي لتنمية اقتصاد مصر ورفع شأن مصر
وأوضحت ان هذه الأحزاب القليلة تريد إصدار قوانين تفصيل لمصالحهم وليس لمصلحة البلاد ونحن نعلم أن مصر وشعبها قادرين علي تقديم الاستحقاق الثالث علي أكمل وجه  ستمرالبلاد من المحنة بإذن الله بالقيادة الحكيمة.
وتسألت أين كانت هذه الاحزاب أثناء الصراع علي القوائم وأين كانت عندما كان في لقاء أكثر مره  مع الرئيس قبل الانتخابات لماذا لن تعترض علي الدستور والقانون والدوائر أم اكتشفوا فجأه وهذا معناه انهم لم يقرؤون الدستور والقانون .