النهار
الجمعة 25 أكتوبر 2024 09:35 مـ 22 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

بالفيديو.. يوفنتوس يسقط أمام بارما بهدف نظيف

سقط يوفنتوس أمام مضيفه بارما بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات المرحلة الثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
ودفع يوفنتوس ثمن استهتاره بمنافسه وظهر بعيدا تماما عن مستواه المعتاد بعدما قرر مديره الفني ماسيميليانو أليجري عدم الدفع بالعديد من عناصر الفريق الأساسية في المباراة من أجل إراحتهم قبل لقاء الفريق الهام مع ضيفه موناكو الفرنسي في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء القادم، ليتلقى الفريق خسارة مستحقة.
ونصب اللاعب الشاب خوزيه ماوري نفسه بطلا للمباراة بعدما سجل هدف بارما الوحيد في الدقيقة 60، عبر تسديدة متقنة من على حدود منطقة الجزاء، سكنت الزاوية اليمنى العليا لمرمى ماركو ستوراري حارس مرمى يوفنتوس.
وفشل يوفنتوس طوال الفترة المتبقية من المباراة في إدراك التعادل، بعدما فشل لاعبوه في اختراق دفاع بارما، ليتلقى فريق السيدة العجوز خسارته الثانية في المسابقة هذا الموسم.
وتجمد رصيد يوفنتوس، عند 70 نقطة في الصدارة متفوقا بفارق 14 نقطة عن ملاحقه المباشر روما صاحب المركز الثاني، الذي يحل ضيفا على تورينو غدا الأحد، فيما ارتفع رصيد بارما إلى 16 نقطة ولكنه ظل في المركز الأخير.