النهار
الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 11:24 صـ 21 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الخارجية العراقية تدعو إلى عقد قمة عربية وإسلامية طارئة لوقف الهجمات الإسرائيلية على لبنان وزير الصحة يتفقد مستشفى القبطي ويوجه بسرعة الانتهاء من أعمال التطوير ” وزير الإسكان ”: إعفاء 70% من غرامات التأخير للوحدات والمحال والفيلات التابعة لصندوق تمويل المساكن إعفاء 70% من غرامات التأخير للوحدات والمحال والفيلات التابعة لصندوق تمويل المساكن الخارجية الصينية : الولايات المتحدة بحاجة إلى إنهاء الهوس بدوام تفوقها واحتواء الصين كشف المستور.. الشيخ صلاح الدين التيجاني تحت المجهر نصائح للحفاظ على نظافة الأطفال في المدرسة «الصحة» تعلن حصول 3 مستشفيات على شهادة اعتماد الجودة من الـ GAHAR الواجب المنزلي الموحد.. خبير تربوي يكشف المميزات والعيوب الجندل يحقق مفاجأة مدوية ويُقصي الأهلي من كأس خادم الحرمين وكيل ميكالي: كان هناك سوء تفاهم مع اتحاد الكرة.. وهذه حقيقة مفاوضات الزمالك القائمة الكاملة لجوائز مهرجان الغردقة لسينما الشباب

رياضة

"جاريدو": لم يحالفنا التوفيق.. والتعادل نتيجة غير مرضية

أكد الإسبانى خوان كارلوس جاريدو المدير الفنى لفريق الاهلى أن نتيجة مباراة فريقه امام الاسماعيلي غير مرضية لافتا الى أن الشياطين الحمر لم يحالفهم التوفيق فى اللقاء.
وكان الاهلى تعادل امام الاسماعيلي إيجابيا بهدف لكل منهما فى الاسبوع الـ 24 بالدورى الممتاز.
وقال جاريدو خلال المؤتمر الصحفى: الفرص التى لاحت الى عبدالله السعيد فى الشوط الاول كان يمكن استغلالها، لافتا الى أن هدف الاسماعيلي الوحيد جاء نتيجة تقصير للاعبين.
ولفت الى أن الاهلى سيطر فى الشوط الثانى وكانت لديهم فرص كثيرة، إلا أن التوفيق لم يحالفهم، مشددا على أنه حزين لضياع نقاط اللقاء.