النهار
الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 01:29 صـ 20 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الجندل يحقق مفاجأة مدوية ويُقصي الأهلي من كأس خادم الحرمين وكيل ميكالي: كان هناك سوء تفاهم مع اتحاد الكرة.. وهذه حقيقة مفاوضات الزمالك أسامة شرشر يكتب: لبنان أصبح غزة يا عرب رسائل محمود الخطيب للاعبي الأهلي قبل السوبر الإفريقي فيلم عمارة الصحراء يفوز بالجائزة الخضراء بمهرجان الغردقة السينمائي جامعة مدينة السادات تنظم المائدة المستديرة الثامنة لرجال الأعمال لتأهيل الطلاب والخريجين لسوق العمل تلاميذ يعبرون ترعة على جذوع النخيل في العام الدراسي الجديد بقنا.. والأهالي: أولادنا في خطر 40 سنة صداقة مع الكاميرا.. عم رضا أقدم مصور علي شاطئ بورسعيد يروي حكاياته مع المشاهير| صور «التعويض» عنوان كولر وجوميز في السوبر الإفريقي المخرج خالد مهران يعلن عن مسابقة لاختيار أصوات غنائية جديدة للتعاقد معها قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي وزير الرياضة يلتقي سكرتير الاتحاد الإفريقي لمناقشة نقل مقر «كاف» إلى العاصمة الإدارية

أهم الأخبار

«الاتصالات» تهدد الشركات بلائحة جزاءات شديدة.. لسوء خدماتها

اجتمع أمس مجلس إدارة الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات برئاسة السيد المهندس خالد نجم وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وقد أقر المجلس لائحة جزاءات جديدة تعطي الجهاز الحق الكامل وتفعيل دوره في التعامل مع جميع مخالفات شركات الاتصالات العاملة بالسوق، تجاه تقديم خدماتها بجودة عالية.
أكد المهندس خالد نجم على أهمية التركيز في الوقت الحالي على تدقيق قواعد بيانات العملاء لدى شركات المحمول لما يحمله هذا الموضوع من أهمية كبيرة للأمن القومي المصري، كما أشار إلى ضرورة العمل على تحسين جودة خدمات المحمول المقدمة للمواطنين، وناقش الوزير خلال الاجتماع موضوع أسعار خدمات الإنترنت وأكد إن الوزارة ستخاطب الشركات لتقديم مقترحاتها لخفض أسعار الخدمة خلال أسبوعين من الآن، ليقوم الجهاز بدراسة العروض المقدمة من الشركات لإقرارها.
كما أشار السيد الوزير بالاجتماع إلى أهمية عدم السماح بالممارسات الاحتكارية لأي من شركات الاتصالات العاملة بالسوق، للحفاظ على حقوق المستخدمين في إطار قواعد المنافسة الحرة.
وصرح المهندس هشام العلايلي الرئيس التنفيذي للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات بأن لائحة الجزاءات الجديدة التي أعدها الجهاز وأقرها مجلس الإدارة تعد أداة قوية لمحاسبة المخالفين وتعطي الجهاز آليات في تفعيل دوره لتنظيم قطاع الاتصالات بكفاءة وإحكام الرقابة عليه. ويعد هذا الاجتماع هو الاجتماع الأخير للأعضاء الحاليين لمجلس الإدارة، وسوف يعلن عن التشكيل الجديد لمجلس إدارة الجهاز خلال الشهر الحالي.