النهار
الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 08:22 صـ 21 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الجندل يحقق مفاجأة مدوية ويُقصي الأهلي من كأس خادم الحرمين وكيل ميكالي: كان هناك سوء تفاهم مع اتحاد الكرة.. وهذه حقيقة مفاوضات الزمالك أسامة شرشر يكتب: لبنان أصبح غزة يا عرب رسائل محمود الخطيب للاعبي الأهلي قبل السوبر الإفريقي فيلم عمارة الصحراء يفوز بالجائزة الخضراء بمهرجان الغردقة السينمائي جامعة مدينة السادات تنظم المائدة المستديرة الثامنة لرجال الأعمال لتأهيل الطلاب والخريجين لسوق العمل تلاميذ يعبرون ترعة على جذوع النخيل في العام الدراسي الجديد بقنا.. والأهالي: أولادنا في خطر 40 سنة صداقة مع الكاميرا.. عم رضا أقدم مصور علي شاطئ بورسعيد يروي حكاياته مع المشاهير| صور «التعويض» عنوان كولر وجوميز في السوبر الإفريقي المخرج خالد مهران يعلن عن مسابقة لاختيار أصوات غنائية جديدة للتعاقد معها قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي وزير الرياضة يلتقي سكرتير الاتحاد الإفريقي لمناقشة نقل مقر «كاف» إلى العاصمة الإدارية

أهم الأخبار

مذكرة للنائب العام تطالب بإدراج زوج ابنة الشاطر "الهارب" على قوائم الإرهاب

تقدم الدكتور سمير صبري، المحامي، بمذكرة عاجلة للنائب العام ضد أيمن عبد الغني، الهارب إلى الدوحة، وزوج ابنة خيرت الشاطر، ملتمسًا إدراجه على قوائم الكيانات الإرهابية.

 
وقال صبري، في مذكرته، إن أيمن عبدالغني يحرك ٧٥ ألف إخوانيا داخل ٧ وزارات بتوجيه من التنظيم الدولي للإخوان، ويقود ميليشيات تدمير مؤسسات الدولة، وترتكز الخطة على تحريك العناصر الإخوانية في وزارتي الكهرباء والبترول لتعطيل العمل وافتعال ثورة عارمة وزارات الصحة والكهرباء والزراعة والبترول في مقدمة خطة التدمير لإرباك النظام في إطار استهداف مؤسسات الدولة وضرب الاقتصاد المصري الذي تحول إلى هدف للتنظيم الدولي لجماعة الإخوان المسلمين بعد نجاح المؤتمر الاقتصادي الذي عقد بشرم الشيخ.
 
وأضاف أن أمين عام التنظيم الدولي لجماعة الإخوان المسلمين وضع خطة يشرف على تنفيذها القيادي أيمن عبدالغني الهارب لقطر زوج ابنة خيرت الشاطر، والذي تم تعيينه مشرف العمليات داخل مصر، وذلك في إطار الخطط التبادلية سابقة التجهيز ضد النظام المصري بكل مؤسساته.
 
وتابع صبري أنه مما يحق معه لمقدمة التمسك بإدراج المدعو أيمن عبدالغني زوج ابنة خيرت الشاطر الهارب إلى الدوحة على قوائم الكيانات الإرهابية أعمالا لأحكام المادة الأولى من القرار بقانون رقم ٨ لسنة ٢٠١٥ وقدم حافظة مستندات.