النهار
الأحد 6 أكتوبر 2024 07:19 مـ 3 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بمساهمة مرموش.. فرانكفورت يسجل الهدف الثاني أمام بايرن ميونخ في الدوري الألماني دمر 27 دبابة ..حكاية صائد الدبابات محمد المصري بطل حرب أكتوبر عمر مرموش يدرك هدف التعادل لفرانكفورت أمام بايرن ميونخ بالدوري الألماني المقاتل البطل محمود جنيدى: دورى قناص بالحرب وهزمنا الجيش الذى لايقهر وأصبحت العسكرية المصرية وأكتوبر المجيدة تُدرس للعالم سموحة يسابق الزمن لحل أزمة القيد وسداد المديونيات أكتوبر من الانتصار إلى الطوفان.. عام على العدوان الصهيوني على غزة.. يوم تضامني بنقابة الصحفيين الثلاثاء المقبل الفنان أشرف عبدالباقي يحتفل بالسادس من أكتوبر بصورة مميزة في الخدمة العسكرية التعادل السلبي يحسم مباراة أستون فيلا ومانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي التعادل الإيجابي يحسم مواجهة تشيلسي ونوتينجهام فورست بالدوري الإنجليزي مرموش ضد هاري كين.. تشكيل مباراة فرانكفورت أمام بايرن ميونخ بالدوري الألماني سفير قطر بالقاهرة طارق الأنصاري : ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة تظل رمزًا للفخر والعزة والإباء مفتي الجمهورية: جيش مصر العظيم درع الوطن وحصنه المنيع

فن

بالصورة..أول ظهور لنجلاء فتحي في سويسرا خلال رحلة علاجها

 حالة من القلق سيطرت على محبي الفنانة المصرية نجلاء فتحي بعدما أعلنت مؤخراً أنها سوف تسافر إلى سويسرا لتلقي العلاج من مرض نادر أصيبت به، ولم تظهر الفنانة على أي وسيلة إعلامية من حينها.

لكن أخيراً ظهرت صورة حديثة للفنانة القديرة تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي وهي بصحبة زوجها الإعلامي من رحلة علاجها في سويسرا، وهو الأمر الذي طمأن محبيها على صحتها.

وتظهر نجلاء فتحي في الصورة أثناء تجولها بشوارع سويسرا برفقة زوجها حمدي قنديل، ويبدو أن حالتها المعنوية مرتفعة حيث بدت وهي مبتسمة خلال رحلة علاجها من مرض "الصدفية".

في نفس السياق خرج الإعلامي حمدي قنديل، زوج نجلاء فتحي، ليضع حداً للشائعات التي تحدثت عن المبالغ الخيالية التي سوف يتكلفها علاج الفنانة، وقال في تغريده له على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": " تصحيح لمن يهمه حالنا .. ثمن الحقنة التي ستعالج بها نجلاء سبعة آلاف وليس ٥٢ الف دولار كما نشر في بعض المواقع".