النهار
الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 04:20 مـ 21 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
واتساب يطلق تحديثاً جديدا مع ميزة حظر حسابات الرسائل المزعجة بشكل تلقائي تواصل فاعليات مبادرة بداية جديدة بمساجد البحر الاحمر رئيس مدينة القصير يكرم الفائز بالمستوى الثاني على مستوى الجمهورية بدورى المكتبات ”بسبب مصروف البيت”.. ضبط المتهم بذبح زوجته بكتر في شبرا الخيمة بالصور...رئيس جامعة عين شمس يترأس أولى جلسات قطاع شئون التعليم والطلاب ”شركة البريد للاستثمار”.. تعلن عن إطلاق شركة ”إي كوم أفريكا” للتجارة الإلكترونية الباب مفتوح للتفاوض والدية لم تصل لـ 15 مليونا.. التفاصيل الكاملة لخطة أسرة ”ضحية فتوح” بعد إخلاء سبيله محمد عشوب و مجدى صابر .. لماذا لايعرض مسلسل ”ليلة السقوط” فى مصر ؟! توجيهات الرئيس السيسي مساندة كل عمل عربي مشترك يؤدي إلى التنمية وتوفير فرص العمل للشباب العشماوي: يجب التفرقة بين وظيفة ”الواعظ والمنشد” وعدم الخلط بينهما الأزهري : الطرق الصوفية في قلب خطة الأوقاف وأثمن دور الساحة الرضوانية أبو الغيط يؤكد على أن مجلس الأمن بشكله وأدائه الحالي لا يُلبي الطموحات المشتركة وأن الضرورة ملحة لإصلاح حقيقي وشفاف للمجلس يعيد...

توك شو

"الداخلية": ضبط 153 إرهابيًا متورطين فى أعمال عنف وتخريب خلال 24 ساعة

قال اللواء هانى عبد اللطيف، المتحدث باسم وزارة الداخلية، إنه تم ضبط 153 من العناصر الإرهابية المتورطين فى أعمال عنف وتخريب خلال 24 ساعة الأخيرة، من بينهم 21 من اللجان النوعية الإخوانية، و19 من العناصر التكفيرية، والعديد من المطلوب ضبطهم وإحضارهم من قبل الجهات القضائية.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "هنا العاصمة"، على فضائية "سى بى سى"، مع الإعلامى عمرو خليل، أن نتائج المؤتمر الاقتصادى رائعة ويهمنا فرحة المصريين، مشيرًا إلى أن اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية أكد خلال لقائه أمس بالقيادات الأمنية، أن دور الشرطة خلال هذه المرحلة تأمين فرحة المصريين، ومواصلة الجهد بمعدلات أمن عالية مع تواجد قوى على مستوى الجمهورية.

وأكد عبد اللطيف، أن رجال الشرطة يقظون تمامًا ومستمرون فى مواجهة أى نوع من أنواع التهديدات، موضحًا أن الخطة الأمنية اعتمدت على محورين، هما التواجد الأمنى بقوة فى كل المحافظات، مع تنفيذ حملات أمنية قوية لاستهداف البؤر الإجرامية الجنائية والعناصر الإرهابية وتوجيه العديد من الضربات الاستباقية.

وأكد المتحدث باسم وزارة الداخلية، أننا فى مرحلة جديدة ذات إستراتيجية أمنية تعتمد على الانضباط فى الأداء، والالتزام بالقانون، واحترام حقوق الإنسان وكرامته.