النهار
الأحد 13 أكتوبر 2024 11:17 صـ 10 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رضا شحاتة: لو كنت مكان حسام حسن مش هطلع صلاح من الملعب إيهاب الكومي: تصريحات حسام حسن تخصه.. وعقده لا يشمل أي شروط جزائية مجدي عبد الغني: اتحاد الكرة في 2019 كان لابد من حلّه وفيه لبس للمنتخب بـ 15 مليون جنيه منعرفش عنه حاجة مجدي عبد الغني: لم أظلم كهربا.. ومبحبش أبو ريدة ومجاهد في الشغل وكيل القندوسي: اللاعب كان ممكن يفتعل مشكلة لما كولر رفض عودته.. لكنه لم يفعل هذا رئيس شركة الكرة بنادي غزل المحلة: أحمد عيد عبدالملك مستمر معنا.. ونسير بخطى ثابتة وزير الإسكان يتابع منظومة الري والصرف بالعاصمة الإدارية الجديدة الأهلي يعود لتدريباته الجماعية استعدادًا لبطولة السوبر المصري المنتخب يسافر اليوم إلى موريتانيا لحسم التأهل لأمم إفريقيا مواعيد مباريات اليوم الأحد 13 - 10 - 2024 والقنوات الناقلة بالصور.. ضبط 14 طن قمح تقاوى زراعية منتهية الصلاحية داخل شونة بشبين الكوم قبل بيعها والتحفظ على المضبوطات تاريخ ملكات الجمال من المسابقات التقليدية إلى العالمية.. وأول من أطلق عليها اللقب

منوعات

بالصور.. صديقة «رونالدو» الجديدة تشعل «إنستجرام»


فازت المراسلة المكسيكية "فانيسا هوبينكوثين"، بقلب اللاعب البرتغالي "كريستيانو رونالدو" بعد شهور قليلة من انفصاله عن "إيرينا شايك"، وربما يكون جمالها الطبيعي والواضح سواء أمام كاميرات التليفزيون أو في حياتها العادية هو ما جذب اللاعب الوسيم.

وبدأت علاقتهما عندما كانت تزور العاصمة الإسبانية مدريد لإنجاز عملا لها، حيث أعجبا ببعضهما وبدأت علاقتهما في التطور.

واشتهرت "فانيسا" بشكل كبير بعدما تداولت مواقع التواصل الاجتماعي صورة لها وهي ترتدي زي المنتخب الوطني لبلادها.

وتنحدر "فانيسا" من أب ألماني وأم مكسيكية، درست في الجامعة العلاقات الدولية لأنها كانت تحلم بالعمل كسفيرة لبلادها في ألمانيا، وحصلت على الماجستير في رسالة حول "فيفا".

وبالتوازي مع دراستها، بدأت "فانيسا" عملها في عروض الأزياء، حيث حصلت على لقب ملكة جمال الرياضة، وتعمل الآن صحفية رياضية، حيث غطت الألعاب الأوليمبية في بكين 2008، وغطت مشاركة منتخب المكسيك في كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا، ثم كأس العالم 2014 في البرازيل.