النهار
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:50 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نائب وزير التعليم ووكيل الوزارة في زيارة لمدارس 6 أكتوبر والدقي التعليمية...صور وسائل إعلام تحدّد هوية 70 ألف جندي روسي قتلوا في أوكرانيا استقال طبيب كل 12 دقيقة.. الأطباء التصحر الطبي يضرب بقانون منح التزام تطوير المنشآت الصحية مشاركة متميزة للوفد الشباب المصري في منتدي الشرق الاقتصادي لتدريب القيادات الشابة بروسيا الاتحادية حجاج عبد العظيم عن علاقته بصلاح التيجاني: مقدرش أروح لعبد غيري أطلب بركته وزير الشباب والرياضة يشكّل لجنة للتحقيق في واقعة مشاجرة بين اللاعبين في بطولة النادي الأهلي ‏ صلاح عبدالله يشكر الشركة المتحدة على مجهودها في أزمة احمد عزمي منتخب ناشئين اليد يلتهم بوروندي في ثاني مبارياته ببطولة إفريقيا 10 دول تتنافس في أول بطولة عالمية للصيد بجبل سيفة في سلطنة عمان طارق الشيخ يطرح أغنية جديدة بعنوان ”موجوع والهم قتلني” من هو إبراهيم عقيل القيادي بحزب الله الذي قتل في غارة الضاحية الجنوبية لبيروت؟ برواتب تصل لـ 6000جنيه.. العمل تعلن عن 260 وظيفة بالقليوبية

عربي ودولي

بسبب موقفها من السعودية

الجامعة العربية تمنع وزيرة خارجية السويد من القاء كلمتها امام الوزاري

 

صرح مصدر دبلوماسي عربي بأن الجامعة العربية اعتذرت لوزيرة خارجية السويد مارغو والستروم عن إلقاء كلمة لها أمام الجلسة الافتتاحية للدورة العادية 143 لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى وزراء الخارجية اليوم الاثنين بسبب انتقادها لحالة حقوق الإنسان في السعوديةامام البرلمان السويدى 

وقال المصدر الدبلوماسي العربي إن الأمين العام للجامعة العربية الدكتور نبيل العربي قدم اعتذارا للوزيرة مارغو والستروم عن عدم إلقاء كلمتها أمام وزراء الخارجية العرب وذلك فى لقاء ثنائي بينهما فى مقر اقامتها بالقاهره .

وكانت الجامعة العربية أدرجت كلمة وزيرة السويد مارغو والستروم على جدول أعمال الجلسة الافتتاحي لمجلس وزراء الخارجية العرب برئاسة الأردن حيث كان من المقرر أن تلقي الوزيرة "والستروم" كلمة أمام الوزاري العربي تقديرا لجهود بلادها الداعمة للقضية الفلسطينية  والقضايا العربية خاصة وأن السويد كانت من أولى الدول التي اعترفت  بالدولة الفلسطينية المستقلة .

وكانت وزارة الخارجية السويدية استدعت القائم بالاعمال السعودي للاحتجاج على جلد المدون السعودي رائف بدوي الذي حكم عليه بالسجن عشر سنوات وجلده ألف جلدة لإهانته الإسلام على مدونته .