النهار
الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 10:42 صـ 19 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الصحة: مشاركة 1250 طبيبا من ملتحقي برنامج الزمالة المصرية بالجلسات العلمية المتخصصة خلال اليوم الأول للمؤتمر تجنباً لوقوع أي أعطال مفاجئة.. محافظ أسيوط يوجه بإزالة مخلفات محطة رفع صحي نائلة خاتون محافظ أسيوط يوجه بسرعة الإنتهاء من إجراءات التقنين والتصالح ويتفقد سير العمل بالمراكز التكنولوجية محافظ أسيوط: عقوبات رادعة على المخالفين التعريفة الجديدة جامعة بورسعيد ضمن أفضل الجامعات العربية في تصنيف QS البريطاني للعام الرابع على التوالي تداول 16 ألف طن 673 شاحنة بضائع عامة ومتنوعة بموانئ البحر الأحمر مجدي عبد الغني يهاجم ثنائي الزمالك: إنتوا لسه بالقلم الرصاص.. ومحدش فيكم عنتر مجدي عبد الغني لـ كهربا: أنت ليك ماضي معروف والناس مش نسياه.. وعمرك ما هتكون أكبر من الأهلي تشكيل أرسنال المتوقع أمام شاختار بدوري الأبطال عاجل.. أول رد من الصحة بشأن فساد تطعيمات طلاب المدارس حقيقة الفيديو المتداول على مواقع التواصل بشأن فساد تطعيمات طلاب المدارس موعد مباراة أرسنال وشاختار في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

أهم الأخبار

"هادى" للقنصل المصري في عدن: أمن اليمن من أمن مصر

استقبل الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، اليوم الأربعاء، بالعاصمة الاقتصادية والتجارية عدن السفير مصطفى الرمالى القنصل العام المصري بعدن.
وأكد الرئيس اليمني عمق العلاقات الأخوية بين البلدين والشعبين الشقيقين، مضيفًا أن موقف مصر دائما داعم لليمن في مختلف المراحل وعلى مختلف الأصعدة.
وأشار إلى أن أمن اليمن هو من أمن مصر باعتباره يمثل امتدادا للأمن القومي العربي لأن البلدين يطلان على الممر البحري الهام المتمثل بالبحر الأحمر الذي يربط مضيق باب المندب بقناة السويس.
من جانبه، نقل القنصل المصري تحيات الرئيس السيسي للرئيس اليمني، مؤكدًا وقوف مصر الداعم لليمن في ظل الظروف الراهنة التي تشهدها ولكي تتمكن من تجاوز الصعوبات والتحديات وصولا إلى تحقيق الأمن والسلام وفي إطار التسوية السياسية المرتكزة على المبادرة الخليجية.
وتناول اللقاء جملة من المواضيع ذات العلاقة التي تهم البلدين والشعبين الشقيقين.