النهار
الثلاثاء 2 يوليو 2024 02:47 صـ 25 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
البرتغال تتأهل إلى ربع نهائي يورو 2024 بعد الفوز على سلوفينيا بركلات الترجيح بعد 17 ساعات من البحث.. ارتفاع عدد ضحايا حادث انهيار منزل أسيوط إلى 6 وفيات الولايات المتحدة تطلب من كوريا الشمالية وقف التجارب الصاروخية الباليستية تجاه كوريا الجنوبية ميدو: الكرة المصرية تستند على لوائح جار عليها الزمن شبانة: بيان بيراميدز احتوى على ألفاظ مهينة ضد رابطة الأندية واتحاد الكرة قراران جمهوريان بتعيين ”عبود” رئيسًا لمجلس الدولة و”صديق” للنيابة الإدارية خلافات الأرض.. ضبط أب ونجله بتهمة قتل مزارع وإصابة عمه في مشاجرة مسلحة بقنا أسامة شرشر يكتب: لغز تشكيل الحكومة يوردانيسكو: رومانيا بحاجة إلى تقديم مباراة مثالية أمام هولندا بالصور.. المحال التجارية والورش بالمنوفية تغلق أبوابها في العاشرة وتلتزم بقرار مجلس الوزراء منهم عمرو دياب.. الإعلان عن أسماء مطربي مهرجان العلمين إسرائيل تعطي الضوء الأخضر للانتقال للمرحلة الثالثة من الحرب خلال الشهر الجارى

فن

مطربون يتجهون لأغاني ”السينجل ”..أبرزهم أصالة و سميرة و راغب

بعض المطربين اختارونها كنوع من الدعاية لألبوماته الغنائية المُقرر طرحها خلال الفترة المُقبلة و البعض الأخر حرص على مشاركة الجمهور إحتفالات عيد الحب من خلالها .. انها أغاني السينجل التي فرضت نفسها بقوة على الساحة الفنية خلال الفترة الماضية ..


أصالة تتخطى أحزانها 

رغم إعلانها عن إنتهائها من وضع اللمسات النهائية لألبومها الجديد " 60 دقيقة حياة " و إستعدادها لطرحه خلال الفترة القادمة إلا ان الفنانة أًالة فاجأت جمهورها بطرح أغنية واحدة من ألبومها الجديد قبل طرحه بعنوان " خانات الذكريات " و تعاونت من خلالها مع الشاعر نور الدين محمد و الملحن مصطفى العسال , و تعد هذه أول أغنية تُقدمها أصالة بعد وفاة شقيقها مؤكدة انها تحاول تخطي أحزانها من خلال الغناء .

آمال ماهر تروج لفيلم " ريجاتا " 

رغم ان جمهورها ينتظر طرح ألبومها الجديد و الذي استغرق التحضير له أكثر من عام إلا ان آمال ماهر قررت طرح أغنية واحدة من ألبومها الجديد بعنوان " ذكرياتنا " لتكون الأغنية العائية لفيلم ريجاتا .

أغنية " ذكرياتنا " من كلمات خالد تاج الدين و ألحان وليد سعد و قد تجاوزت نسبة الإستماع إلى الأغنية على موقع اليوتيوب المليون .


محمد فؤاد يروج لألبومه بأغنية واحدة 

" يا أصلي " .. هي إسم الأغنية الذي قرر الفنان محمد فؤاد العودة من خلالها إلى الساحة الفنية بعد غياب استمر لفترة طويلة, فرغم ان فؤاد يستعد لطرح ألبومه الجديد خلال الفترة المُقبلة إلا انه فضل ان يطرح أغنية واحدة من الألبوم عبر قناته الرسمية على موقع اليوتيوب كنوع من الدعاية للألبوم .

نجوى كرم تطلق " عالصخرة "

إنشغالها ببرنامج " آراب جوت تالنت " لم يُعطل مشوارها الغنائي حيث طرحت الفنانة نجوى كرم منذ أسابيع قليلة أغنية " عالصخرة " عبر قناتها الرسمية على موقع اليوتيوب و قد قامت بتصويرها على طريقة الفيديو كليب و تعاونت من خلالها مع المخرج اللبناني فادي حداد , و نجحت الفيديو كليب في تحقيق نسبة مشاهدة عالية بسب فكرة الفيديو المختلفة و ايضاً إطلالات نجوى التي وصفهاجمهورها بالرائعة و الأنيقة .

سميرة سعيد تعود بالمظلوم 
قررت الفنانة سميرة سعيد تأجيل طرح ألبومها الجديد و الذي تعود من خلاله إلى الساحة الفنية بعد غياب استمر لخمس سنوات و الإكتفاء الفترة المُقبلة بطرح أغنية خليجية بعنوان " المظلوم " تتعاون من خلالها مع الشاعر أحمد الصانع و الملحن حمد العماري .

راغب علامة يحتفل مع العشاق 

" حبيب ضحكاتي ".. هي إسم الأغنية التي قرر راغب علامة تقديمها لجمهوره يوم 14 فبراير و خلال الإحتفالات الخاصة بعيد الحب , فقبل بدء حلقات برنامج اكس فاكتور و الذي يشارك راغب في لجنة تحكيمه قرر السفر إلى فرنسا من أجل تصوير هذه الأعنية على طريقة الفيديو كليب , راغب تحدث عن هذه الأغنية عبر حسابه على موقع تويتر و غرد قائلاً : " يوم عيد العشاق أهديكم حبيب ضحكاتي مهداة الى كل العشاق ڤيديو واقعي وجماله ببساطته وحقيقته " .

ساموزين يختار " أمير العشاق " 

ساموزين يعد من أبرز المطربين الذين اتجهوا للأغاني السينجل , فرغم إنشغاله بالتحضير لألبومه إلا انه حرص على مشاركة جمهوره الإحتفالات الخاصة بعيد الحب من خلال طرح أغنية بعنوان " امير العشاق " .