النهار
الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 06:33 صـ 21 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الجندل يحقق مفاجأة مدوية ويُقصي الأهلي من كأس خادم الحرمين وكيل ميكالي: كان هناك سوء تفاهم مع اتحاد الكرة.. وهذه حقيقة مفاوضات الزمالك أسامة شرشر يكتب: لبنان أصبح غزة يا عرب رسائل محمود الخطيب للاعبي الأهلي قبل السوبر الإفريقي فيلم عمارة الصحراء يفوز بالجائزة الخضراء بمهرجان الغردقة السينمائي جامعة مدينة السادات تنظم المائدة المستديرة الثامنة لرجال الأعمال لتأهيل الطلاب والخريجين لسوق العمل تلاميذ يعبرون ترعة على جذوع النخيل في العام الدراسي الجديد بقنا.. والأهالي: أولادنا في خطر 40 سنة صداقة مع الكاميرا.. عم رضا أقدم مصور علي شاطئ بورسعيد يروي حكاياته مع المشاهير| صور «التعويض» عنوان كولر وجوميز في السوبر الإفريقي المخرج خالد مهران يعلن عن مسابقة لاختيار أصوات غنائية جديدة للتعاقد معها قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي وزير الرياضة يلتقي سكرتير الاتحاد الإفريقي لمناقشة نقل مقر «كاف» إلى العاصمة الإدارية

رياضة

الأهلي يحصل على توقيع مدافع الترسانة


نجح مسئولو النادي الأهلي، في الحصول على توقيع محمد عطوة - مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالترسانة - الذي أشاد به جميع مدربي النادي الفترة الأخيرة؛ نظرًا لتميزه مع فريقه وظهوره بشكل مميز منذ انضمامه للشواكيش.

ومن المنتظر أن ينضم اللاعب صاحب الـ 22 عامًا، للقلعة الحمراء من الموسم المقبل، مستغلًا العقد الموقع بينه وبين مسئولي الشواكيش، الذي يشهد وجود شرط جزائي يقوم اللاعب بدفعه في حالة رغبته بترك الفريق، والانتقال لأحد الأندية الأخرى.

وبدأ اللاعب حياته الكروية بنادي هليوبوليس، خاض بعدها تجربة الاحتراف بأحد الأندية الأوربية، إلا أن تجربته لم تستمر طويلا ليعود إلى مصر ويقوم بالتوقيع للشواكيش.

ولقي اللاعب إعجاب الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني للنادي الأهلي، الذي طلب التعاقد معه نظرًا لمستواه المتميز.