النهار
الجمعة 25 أكتوبر 2024 11:17 صـ 22 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«نواصل كتابة التاريخ».. تعليق ناري من الشناوي بعد تتويج الأهلي بالسوبر المصري «ورحمة أبويا مكنش عندي شك».. تعليق مثير من مروان عطية بعد تتويج الأهلي بالسوبر المصري بعد التتويج بالسوبر.. نجم الأهلي السابق يحذر الخطيب من كولر مواعيد مباريات اليوم.. ليستر سيتى أمام نوتينجهام والنصر مع الخلود مصرع وإصابة شقيقين بحادث إنقلاب سيارة بسوهاج علبة ثقاب تنهي حياة طفل ويشعل النيران بمنزله بسوهاج روبي ورامي جمال و مصطفي كامل ضيوف حفل تامر عاشور في فاميلي بارك الرحاب..غدًا عماد زيادة يكشف تفاصيل مشاركته بالسباق الرمضاني 2025: فيه مفاجأة هنعلن عنها قريب بحضور أبطال أكتوبر افتتاح الصالون الثقافي لجمعية القاهرة الخيرية الأرمنية العامة من هو الدكتور محمد صلاح مدير مديرية التربية والتعليم بالمنوفية؟ دورة تدريبيه ابدء مشروعك ضمن برامج رياده الأعمال لتمكين المرأة اقتصاديا بالسويس إنكسار حزب الله وتحفظ إيران سيفرض سحب خبرائه من صنعاء وفرصة للضغط على الحوثيين

أهم الأخبار

كاتب إماراتي يعلن سعادته بقصف غزة ويقول : اللهم زد وبارك

قال الكاتب الإماراتى حمد المزروعى تعليقاً على القصف الإسرائيلى لقطاع غزة فجر اليوم:"في رمضان تربط الشياطين وتقصف شياطين الانس .. اللهم زد وبارك" وذلك بحسب كلامه. وأضاف عبر تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر":" غزة لا تقصف عملية تنظيف لا اكثر ولا اقل عل وعسى يتم تنظيفها من شرذمة حماس .. اللهم حرر غزة من زنادقة حماس خوارج العصر" وذلك بحسب تصريحاته.

وتابع:" سبحان الله مشاعركم لا تظهر الا مع غزة فقط وعندما يقتل المسلم اخاه المسلم لم نسمع لكم صوت ولا دعاء .. سبحان الله القدر ينتقم من زنادقة حماس بسبب مقتل جنود مصر .. اللهم طهر غزة من الزنادقة حماس" وذلك بحسب قوله. يذكر أن القوات الاسرائيلية قد قامت اليوم بشن هجوماً عنيفاً على الشعب الفلسطينى الأعزل ولاسيما قطاع غزة بعد مقتل 3 إسرائيلين .