النهار
الأربعاء 26 يونيو 2024 10:59 مـ 20 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

شــاهد ماذا حدث بسبب ”معاكسة فتاة”بشبرا الخيمة

لقي شخص مصرعه إثر مشاجره نشبت بسبب معاكسة فتاة، تحرر عن ذلك المحضر الازم وجار العرض على النيابة.
تلقى قسم ثان شبرا الخيمة بلاغا بحدوث مشاجرة ومتوفى بناحية منشية الحرية دائرة القسم، بالانتقال والفحص تبين حدوثها بين كل من، طرف أول: "محمد. ج. ح. ع " وشهرته محمد تقويره، 25 سنه عاطل، السابق اتهامه في 6 قضايا (سلاح، ومخدرات ) آخرها القضيه رقم 33513 جنايات قسم ثان شبرا الخيمه لسنة 2010م " مخدرات "، وتوفى بمستشفى ناصر العام بشبرا الخيمة أثناء علاجه متأثرًا بإصابته بطلق ناري بالصدر، وعثر بحوزته على فرد خرطوش و5 طلقات من ذات العيار، و"حمدان. و. ع" 26 سنة، عاطل، وبين طرف ثان كل من "محرب. ح.ع. ص، وشهرته مجدى فوفو، 37 سنه، وتم ضبطه وبحوزته سلاح ناري فرد خرطوش، و"عمرو. ر. ا. م،" 26 سنة سباك، والسابق اتهامه في القضيه رقم 15723 جنح قسم ثان شبرا الخيمه لسنة 2010م "سلاح أبيض".

وذلك حال سير الثانى برفقة خطيبته في شارع 15 مايو، دائرة القسم، قام الثالث بالاحتكاك بها بالسيارة قيادته حال سيرهما بقصد معاكستها، فحدثت بينهما مشادة كلامية تدخل فيها كل من الأول والرابع، وقام الأول بإطلاق عيار ناري من السلاح الناري المعثور عليه بحوزته لم يسفر عن حدوث إصابات"، فقام الثالث بإطلاق عيار ناري من السلاح الناري المضبوط حوزته صوب الأول، مما نتج عنه حدوث إصابته التي أودت بحياته.

على أثر ذلك قام بعض أهلية وأصدقاء المتوفى بالتوجه لمحل إقامة الثالث وقاموا بإطلاق الاأعيره النارية في الهواء وإتلاف عدد من السيارات بالمنطقة بدافع الانتقام، انتقلت على الفور قيادات المديرية وتمت السيطرة على الموقف، وتم ضبط كل من "عوض. م. ع. خ" 27 سنة، نقاش، محمود. م. س. م، 17 سنه عاطل، وأحمد. م. م. ع، 18 سنة عاطل، وأحمد. أ. ب. أ 24 سنة، عاطل، وبمواجهتهم اعترفوا بإرتكاب الواقعه بالاشتراك مع آخرين إنتقامًا منهم لصديقهم المتوفى.

كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعه وضبط باقى المتهمين الهاربين، تحرر عن ذلك المحضر رقم 4720/889 جنايات قسم ثان شبرا الخيمه لسنة 2014.. وجار العرض على النيابة العامة.