النهار
الأحد 6 أكتوبر 2024 12:55 صـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

مدحت شلبي يعطل عقد اجتماع مجلس إداراة نادي دمياط

تسبب برنامج "يا مساء الأنوار" الذي يقدمه الإعلامي مدحت شلبي على قناة النهار رياضة في إلغاء اجتماع مجلس إدارة نادي دمياط الثاني والذي كان من المقرر انعقاده ليلة أمس بنادي دمياط.
جاء إلغاء الجلسة الثانية، لتواجد وافد من قناة النهار رياضة لعقد حلقة تبث على الهواء من داخل إحدى المطاعم الشهيرة بدمياط لعرض مشاكل مجلس إدارة نادي دمياط ومركز شباب الشعراء والذي يترأسه عبد الله مجاهد.
وعرض "أبوجنبة" رئيس نادي دمياط مشاكله موجهة لوزير الشباب والرياضة "خالد عبد العزيز" بعدم وجود ملعب خاص بنادي دمياط الرياضى ومحاولة توفير ملعب لبدء فترة الإعداد عليها للاستعداد للموسم المقبل ومساعدة الوزارة في بناء القرية الأولمبية الخاصة بنادي دمياط على ارض جزيرة رأس البر على مساحة 26 فدانا وبدء إنشاء ملعب قانوني لخوض المباريات.
وفي نفس السياق وجه "عبدالله مجاهد" رئيس مركز شباب الشعراء بدمياط والذي يلعب بدوري القسم الرابع والصاعد هذا الموسم لدوري القسم الثالث، مشاكله حول ملعب الشعراء وتوفير الوزارة له بتصريح لبناء سور يفصل ملعب المركز عن المقبار التي خلف دكة الفريقين.
يذكر أن نادي دمياط منذ فوزه بانتخابات النادي في مارس الماضي لم يعقد سوى اجتماعا واحدا لإعلان الأعضاء والمجلس الفائز بالانتخابات الأخيرة، ولم تعقد الجلسة الثانية حتى الآن للمجلس نفسه والتي قد ألغيت بسبب تسجيل حلقة عبر القناة الفضائية، ما أدى إلى استياء بعض من أعضاء مجلس الإدارة من رئيس النادي واهتمامه بالمظهر الإعلامي.