النهار
الخميس 27 يونيو 2024 04:10 صـ 21 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نقص الغاز يتسبب في وقف كبار شركات الأسمدة عن العمل .. ومخاوف من انتعاش السوق السوداء وتراجع الصادرات .. والبورصة تتلقى الأزمة... نبيل مكاوي ينتهي من تصوير أحدث أعماله الغنائية ” أنا مش سعيد ” ”عريس من جهة أمنية”.. محمد التاجي يكشف تفاصيل مثيرة عن اختيار أزواج بناته محمد التاجي يرفض التدخل في شكوى بنته من زوجها: ”يفسد العلاقة أكثر” مكتبة الإسكندرية تستقبل 1200 من طلبة الثانوية العامة ..خلال ثلاث ساعات عميد طب المنوفية يتفقد أعمال التوسعة والتطوير بالكلية والمستشفيات الجامعية واستراحة مرضي الأورام بالفيديو..رامي جمال يطلق أحدث أغنياته «يا دمعي» بتصميم كليب مختلف الفنان محمد التاجي يكشف عن ملامح شخصيته في الجزء الثاني من مسلسل ”العتاولة” «شرشر» ينعى المرحوم الحاج إبراهيم علي خليل فريق ”تلاتة اخوات” يطرح فيديو كليب ”مارشميلو” عنوان ألبومهم الأول قبرص: لن نسمح بالهجوم على لبنان من أراضينا رونالدو يقود هجوم البرتغال أمام جورجيا فى يورو ألمانيا

حوادث

ضبط 6 اسلحه نارية فى مشاجرة بمنطقة سيدى بشر بالإسكندرية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نجح ضباط قسم شرطه أول المنتزة من السيطرة على مشاجرة بالاسلحه النارية وضبط طرفى المشاجرة وبحوزتهم 6 اسلحه نارية مختلفة بمنطقة سيدى بشر قبلى شرق الإسكندرية .

كان قد تلقى اللواء أمين عز الدين ، مساعد وزير الداخليه لأمن الإسكندرية ، أخطارآ من مأمور قسم شرطة أول المنتزه  يفيد بوقوع مشاجره بالأسلحه النارية  بشارع 62 منطقة سيدي بشر قبلى

أنتقل على الفور قوات مباحث القسم الى مكان المشاجرة وبالفحص  تبين حدوث مشاجره بين كل من عال يدعى  بسام محمد مصطفى إبراهيم 20 سنه بحوزته فرد خرطوش عيار 12 – وطلقة من ذات العيار ، واخر يدعى بسام سلامه محمد 21 سنة  بحوزته بندقية خرطوش ’’ مطموسة الأرقام ’’عيار 12-وطلقتين من ذات العيار ، واخر يدعى شادى محمد إبراهيم سن 20 عاطل  بحوزته بندقيه خرطوش ’’ مطموسة الأرقام ’’  عيار 12–وطلقة من ذات العيار ، مع الطرف الآخر وهم  إسلام سعد على يوسف سن 28 بدون عمل قائد دراجة نارية بدون لوحات مصاب برش خرطوش بالوجه والصدر، خيرى السيد يوسف عطا الله سن 40 مقاول  بحوزته طبنجة ماركة سيج زاور– عيار 9مم  وعدد  10 طلقات من ذات العيار ، محمد راغب على يوسف سن 43 عامل بحوزته سلاح أبيض ’’ طيره ’’  جميعهم مقيمين دائرة القسم بسبب إحتكاك الدراجة النارية قيادة الرابع  بالأول أثناء سيره بالشارع المشار إليه  تعدى الطرفين على بعضهم بالضرب تبادلوا إطلاق الأعيرة النارية  مما أدى لحدوث إصابة الخامس المنوه عنها .

عقب تقنين الإجراءات ، تمكن ضباط مباحث القسم من ضبط طرفى المشاجرة وبحوزتهم الأسلحه النارية والبيضاء المستخدمه فى المشاجرة ،  تم حجز المتهم الخامس بالمستشفى الجامعى  وتعينت عليه الحراسة اللازمة - أتخذت اجراءات النشر عن الطبنجة - تحرر المحضر جنايات  قسم شرطة أول المنتزه  وجارى العرض على النيابة لمباشرة التحقيق .