النهار
الإثنين 30 سبتمبر 2024 08:28 مـ 27 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
المفكر السياسي فراج اسماعيل يحلل كيف استفاد السنوار من خطط تجنيد اسرائيل للجواسيس ؟ تفاصيل إصابة نجم الإسماعيلي في ودية بورتو السويس الحزب الاتحادي الديمقراطي : الرئيس السيسي يبعث برسائل طمأنة للشعب المصري علي امننا القومي اليوم في كلية الشرطة «أهلي 2007» يفوز على بيراميدز بثنائية في بطولة الجمهورية الزمالك 2007 يهزم المحلة بخماسية نظيفة في بطولة الجمهورية وديًا.. الإسماعيلي يفوز على بورتو السويس برباعية المفكر السياسي فراج اسماعيل يكشف للنهار : ان عملية اغتيال نصر الله وقادته لا يعني القضاء علي ميليشيات الحزب وقدراته العسكرية الجامعة العربية تشارك في متابعة الانتخابات الرئاسية في تونس الذخيري يؤكد أهمية الابتكار في تحقيق التنمية الزراعية والأمن الغذائي الصحة: الشراكة مع المركز الوطني الفرنسي ”جوستاف روسي” تمثل علامة فارقة بمجال التعاون الصحي لجنة للتفتيش وسحب عينات من المياه بعدد من المناطق بالقصير جامعة أسيوط تُنظم حفل تخرج الدفعة ٣٨ من كلية التمريض

فن

كاني ويست يسيطر علي حياة كيم كارداشيان الفنية

على الرغم من أن شهرتها  تأتت من خلال مشاركتها في برامج الواقع، إلا إن زواج النجمة كيم كارداشيان سيوثر على تصويرها المزيد من هذه البرامج، كما قال مصدر لموقع «شوبزسباي» الترفيهي، إذ أن زوجها كاني ويست لا يرغب في مشاركتها فيها مرة أخرى.

لوس أنجلوس:  قال مصدر أن نجم الراب كاني ويست يحاول السيطرة على الحياة المهنية لزوجته كيم كارداشيان نجمة تلفزيون الواقع، مشيرا إلى ويست وضع قواعد جديدة، ومنع زوجته من تصوير برنامج الواقع بمشاركة أفراد عائلتها.

وجاء ذلك بعد فترة قصيرة من زواجهما الأسطوري في قلعة تاريخية في مدينة فلورنسا الإيطالية في مايو الماضي، حيث كان  تقدم لخطبتها قبل أشهر في عيد ميلادها الـ33 وهما والدان لطفلة تبلغ من العمر 11 شهراً.

وفي محاولته لأخذ زمام الأمور في قرارتها الفنية، قرر ويست أن لا تظهر كارداشيان في مسلسل الواقع كورتني وكلوي، والذي يبدأ تصويره هذا الصيف في نيويورك.

وذكر المصدر أنه لم يخف على أحد كراهية ويست لتصوير كارداشيان برامج الواقع، وأنه على وشك تغيير ذلك بعد زواجهما.

وأضاف المصدر "كارداشيان غاضبة بسبب تعرضها لضغوط من شبكة تلفزيون الترفية الأمريكية وشركة سيكريست للإنتاج بعد أن اختاروها للظهور في البرنامج مع شقيقتها الأخرى كورتني".

وأشار إلى أن ظهور كارداشيان المحدود في البرنامج الجديد يسبب مخاوف للشبكة التلفزيونية لأنه سيؤثر علي نسبة المشاهدة، حيث هناك تخوف من أن كورتني وحيدة لن تحقق نسب المشاهدة المرجوة.

وأوضح المصدر أن ويست لا يرغب أن تصور زوجته المزيد من برامج الواقع بالرغم من التزامتها التعاقدية، لذا فإن موافقتها على تصوير البرنامج في حال حدثت، ستكون دون معرفة ويست المسبقة".