النهار
السبت 21 سبتمبر 2024 08:44 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

أهم الأخبار

عمرو أديب معلقاً على الإنتخابات : النهاردة يوم نكد على كل أعداء الشعب المصري


بدأ اليوم الخميس، إجراء التصويت على الانتخابات الرئاسية للمصريين بالخارج في كافة دول العالم، وعلق الكثيرون على اليوم الأول للتصويت.
قال الإعلامي عمرو أديب عبر حسابه بموقع تويتر، إنه «يوم نكد على كل أعداء الشعب المصري، المجد للمصريين في الخارج»، متابعًا: «إلى كل ممتنع عن التصويت انظر إلى صور طوابير المصريين في الخارج، وتعلم منهم الوطنية والإحساس بالواجب.. انزل شارك».


ونشر محمد عبد العزيز، القيادي في حملة المرشح الرئاسي حمدين صباحي، صورة لاستمارة التصويت في الانتخابات الرئاسية التي بدأت صباح اليوم لتصويت المصريين في الخارج، موضحه اختيار صباحي بوضع علامة «صح» أمام اسمه وصورته ورمز النسر، وهو الرمز الانتخابي له، معلقًا عليها: «توكلنا على الله.. المصريين في الخارج.. #هنكمل_حلمنا».

 

ومن جانبه، قال جمال عيد، مدير الشبكة العربية لمعلومات حقوق الإنسان، «بعضهم: حنتخب البطل السيسي، حنتخب الأسد السيسي، حنتخب المنقذ السيسي، حنتخب المشير السيسي، وعن نفسي: حنتخب المواطن حمدين صباحي».


وعلق الناشط السياسي علاء عبد الفتاح على أول يوم للتصويت في الانتخابات قائلًا: «عارف بتوع الأوتوبيس؟ انتخب بقى السيسي عشان الأوتوبيس يبقى مكيف».