النهار
الأحد 6 أكتوبر 2024 07:34 صـ 3 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

بالفيديو.. محمد حماقي: أنا أهلاوي متعصب وإتظلمت في إختبارات النادي الأهلي!!


تحدث النجم محمد حماقي، خلال الحلقة الرابعة من برنامج "حماقي والحياة"، والذي يذاع عبر فضائية الحياة، وتقدمه الإعلامية رغدة شلهوب، ويأتي بمناسبة مرور عشرة أعوام على دخوله عالم الفن، فقال: كرة القدم ضاعت فيها الروح الرياضية أكثر من السياسة، وعندما زادت مشاكلنا أصبح التعصب أقل.
 
وواصل، لو نجحت في إختبارات كرة القدم وقت أن قدمت فيها كنت سأواصل المسيرة، ولكن أنا قدمت في إختبارات النادي الأهلي ولم يقبلوني وإتظلمت في الإختبارات لإنني يومها قدمت مباراة قوية والمدرب لم يراني بشكل جيد، وقررت الدخول لعالم الفن، وفي هذا العالم لم أستسلم لأنني نفسي فيه فحاربت بسببه.
 
وعن تعامله في المنزل خاصة أنه أهلاوي وأخيه طارق زملكازوي، قال أنا أهلاوي كنت متعصب، وحالياً لم أصبح متعصب، وأنا وأخي طارق لم نستطيع أن نشاهد مباراة "أهلى وزمالك" في المنزل ولم تحدث إلا مرة واحدة فقط ومن حظه السيء أنها كانت مباراة ستة واحد، وبعد المباراة فتحت الباب لقيت دمه ناشف لدرجة أنه صعب عليا ولم أتحدث معه، وقلت كفاية ما هو فيه.
 
 
وأتم قائلاً أنه يعشق الرياضة منذ طفولته وكشف عن أن غرفته تحتوي على صور عديدة للمشاهر وأهمهم مايكل جاكسون في الفن، ومارادونا، في الرياضة، وطاهر أبو زيد، لأنه يحيه كثيراً.