النهار
الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 07:19 صـ 21 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الجندل يحقق مفاجأة مدوية ويُقصي الأهلي من كأس خادم الحرمين وكيل ميكالي: كان هناك سوء تفاهم مع اتحاد الكرة.. وهذه حقيقة مفاوضات الزمالك أسامة شرشر يكتب: لبنان أصبح غزة يا عرب رسائل محمود الخطيب للاعبي الأهلي قبل السوبر الإفريقي فيلم عمارة الصحراء يفوز بالجائزة الخضراء بمهرجان الغردقة السينمائي جامعة مدينة السادات تنظم المائدة المستديرة الثامنة لرجال الأعمال لتأهيل الطلاب والخريجين لسوق العمل تلاميذ يعبرون ترعة على جذوع النخيل في العام الدراسي الجديد بقنا.. والأهالي: أولادنا في خطر 40 سنة صداقة مع الكاميرا.. عم رضا أقدم مصور علي شاطئ بورسعيد يروي حكاياته مع المشاهير| صور «التعويض» عنوان كولر وجوميز في السوبر الإفريقي المخرج خالد مهران يعلن عن مسابقة لاختيار أصوات غنائية جديدة للتعاقد معها قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي وزير الرياضة يلتقي سكرتير الاتحاد الإفريقي لمناقشة نقل مقر «كاف» إلى العاصمة الإدارية

فن

تعرف علي خليفة راغب علامة في Arab Idol

راغب علامة
راغب علامة

في الوقت الذي تم الإعلان فيه عن مغادرة راغب علامة لبرنامج اكتشاف المواهب Arab Idol، اعتقد الكثيرون أنها مجرد "كذبة إبريل"، وربما تمنى جمهوره أن تكون كذلك، ولكن الأمر كان حقيقيا. 

وأكد علامة الخبر عبر حسابه الشخصي بموقع Twitter قائلا: 
"الخبر صحيح جدا ولن أشارك في هذا الموسم من آراب أيدول لعدة أسباب، وأؤكد أن هذه الأسباب بعيدة كل البعد عن أي عضوة من أعضاء لجنة الحكم".

وبمجرد الإعلان عن ذلك، تسابق المتابعون في طرح الأسماء المرشحة لخلافة علامة في البرنامج، وقد تردد في هذا الأمر العديد من الأسماء. 

وأعلن MBC منتجة البرنامج أنها ستعلن عن خليفة راغب علامة في Arab Idol خلال مؤتمر صحفي سيعقد الأربعاء المقبل. 

وعلي صعيد اخر الفنان محمد عبده؟
تردد اسم الفنان السعودي الكبير محمد عبده ليكون الحكم الرابع في Arab Idol بجانب كل من أحلام ونانسي عجرم وحسن الشافعي. 

وبحسب العديد من التقارير، أبرزها تقريرا نشره الموقع اللبناني المختص بالأخبار الفنية "بصراحة"، فإن عبده سيحل بديلا لراغب علامة. 

كما أشارت بعض التقارير أن الرحلة التي قامت بها الفنانة الكبيرة أحلام للملكة العربية السعودية قبل أيام، قامت خلالها بإقناع محمد عبده بالموافقة على المشاركة في لجنة تحكيم البرنامج.

ولكن ذلك بالطبع يأتي في إطار تقارير، سيعلن صحتها من عدمه الأربعاء المقبل في مؤتمر MBC للكشف عن خليفة راغب علامة في Arab idol.