النهار
الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 01:22 صـ 20 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الجندل يحقق مفاجأة مدوية ويُقصي الأهلي من كأس خادم الحرمين وكيل ميكالي: كان هناك سوء تفاهم مع اتحاد الكرة.. وهذه حقيقة مفاوضات الزمالك أسامة شرشر يكتب: لبنان أصبح غزة يا عرب رسائل محمود الخطيب للاعبي الأهلي قبل السوبر الإفريقي فيلم عمارة الصحراء يفوز بالجائزة الخضراء بمهرجان الغردقة السينمائي جامعة مدينة السادات تنظم المائدة المستديرة الثامنة لرجال الأعمال لتأهيل الطلاب والخريجين لسوق العمل تلاميذ يعبرون ترعة على جذوع النخيل في العام الدراسي الجديد بقنا.. والأهالي: أولادنا في خطر 40 سنة صداقة مع الكاميرا.. عم رضا أقدم مصور علي شاطئ بورسعيد يروي حكاياته مع المشاهير| صور «التعويض» عنوان كولر وجوميز في السوبر الإفريقي المخرج خالد مهران يعلن عن مسابقة لاختيار أصوات غنائية جديدة للتعاقد معها قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي وزير الرياضة يلتقي سكرتير الاتحاد الإفريقي لمناقشة نقل مقر «كاف» إلى العاصمة الإدارية

المحافظات

حملة السيسى تتخطى 6 آلاف توكيل فى اليوم الثانى بالاسكندرية

السيسي
السيسي

اكد منسق حملة المشير السيسى بالإسكندرية أن عدد التوكيلات التى تم توثيقها حتى ظهر اليوم الثلاثاء بالشهر العقارى على مستوى المحافظة قد تجاوز 6 آلاف توكيل، وبذلك قد تخطت الإسكندرية العدد المطلوب منها فى أعداد التوكيلات .

ونوه منسق الحملة أنه يوجد تقصير من بعض موظفى الشهر العقارى وتقاعص غير مبرر، وسوء معاملة ملحوظ للمواطنين، حيث تم البدء فى عمل التوكيلات فى مكتب شهر عقارى المنشية بعد الساعة العاشرة صباحاً بسبب عطل فى أحد الأجهزة الإليكترونية، وتم إبلاغ قسم شرطة المنشية لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وقد برر مدير مكتب الشهر العقارى أن عدد الموظفين محدود وغير قادر على التعامل مع الحشد الجماهيرى الكبير.


وأضاف أن بعض الموظفين قد قاموا بكتابة أسم المشير عبد الفتاح السيسى بصورة مختصرة ولم يكتب إسمه كما هو مثبت فى تحقيق شخصته وهو عبد الفتاح سعيد حسين خليل السيسى وتناشد الحملة بضرورة إيصال التوكيلات إلى مقر الحملة الكائن فى العنوان 167 طريق الجيش كليوباترا .