النهار
الثلاثاء 2 يوليو 2024 02:48 صـ 25 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
البرتغال تتأهل إلى ربع نهائي يورو 2024 بعد الفوز على سلوفينيا بركلات الترجيح بعد 17 ساعات من البحث.. ارتفاع عدد ضحايا حادث انهيار منزل أسيوط إلى 6 وفيات الولايات المتحدة تطلب من كوريا الشمالية وقف التجارب الصاروخية الباليستية تجاه كوريا الجنوبية ميدو: الكرة المصرية تستند على لوائح جار عليها الزمن شبانة: بيان بيراميدز احتوى على ألفاظ مهينة ضد رابطة الأندية واتحاد الكرة قراران جمهوريان بتعيين ”عبود” رئيسًا لمجلس الدولة و”صديق” للنيابة الإدارية خلافات الأرض.. ضبط أب ونجله بتهمة قتل مزارع وإصابة عمه في مشاجرة مسلحة بقنا أسامة شرشر يكتب: لغز تشكيل الحكومة يوردانيسكو: رومانيا بحاجة إلى تقديم مباراة مثالية أمام هولندا بالصور.. المحال التجارية والورش بالمنوفية تغلق أبوابها في العاشرة وتلتزم بقرار مجلس الوزراء منهم عمرو دياب.. الإعلان عن أسماء مطربي مهرجان العلمين إسرائيل تعطي الضوء الأخضر للانتقال للمرحلة الثالثة من الحرب خلال الشهر الجارى

منوعات

إستقبال حافل للفريق الفني الهندي بالمطار

مطار القاهرة
مطار القاهرة

وسط ترحيب كبير استقبل مطار القاهرة الدولي عصر اليوم الفريق الفني الهندي الذي قدم استعراضا تضمن 3 رقصات لقيت ترحيبا كبيرا من الركاب بالمطار وأسرهم وكذلك العاملين بالمطار وسط حضور السفير الهندي بالقاهرة ورئيس شركة ميناء القاهرة الدولي، استغرقت الفقرة الفنية 20 دقيقة.


بدأ الوفد الهندى الذي ضم نجوم الفن الاستعراضى "بوليوود" وممثلي الإعلام الهندي، بتقديم العروض والرقصات الهندية على أنغام أشهر الأغانى الهندية، ومن المقرر أن تستمر زيارة الوفود الهندية لمدة أسبوعين تقوم الفرقة خلالها بتقديم عروض بدار الأوبرا المصرية وبعض المحافظات من خلال الأسبوع الثقافي الهندي الذي تقيمه السفارة الهندية بالتعاون مع وزارتي الطيران والسياحة. ويبلغ عدد الوفد 46 شخصًا منهم 30 عضوا في فرقة الفنون الشعبية الهندية.