النهار
الخميس 10 أكتوبر 2024 01:26 مـ 7 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بأكثر من 20%.. أسهم سامسونج تسجل انخفاضاً مع تراجع غير متوقع في الارباح والايرادات سعيد يروي تفاصيل مشاركته في حرب أكتوبر المجيدة: نسينا الخوف وقت الحرب و«تعلمنا نحب بعضنا بجد» بعد نفى البريد المصري التحول لـ بنك رقمي.. 10 معلومات عن البنوك الرقمية وشروط الحصول على ترخصيها كيف يمكن لنظارات ميتا الذكية تهديد حياتك وتعريضك للتجسس والاحتيال؟ ما الدور الذي ستلعبه شبكات 5G في تعزيز الاقتصاد الرقمي وكيف يمكن من خلالها زيادة موارد الدولة من النقد الأجنبي؟ اللواء ”مرزوق” يتفقد الشوارع بنطاق حي شرق وغرب المنصورة ويكلف بتنفيذ حملة مكبرة للنظافة محافظ الدقهلية يتفقد الادارات التنفيذية بديوان عام المحافظة ضبط أكثر من 22 طن أعلاف مجهولة المصدر بالشرقية والد محفظة قرآن من المنوفية قتلها زوجها في البحيرة: كانت أحب الناس لقلبي ومنتظر القصاص ” آل الشيخ ”: مسؤوليتنا حماية أبنائنا من الأفكار الضالة وترسيخ قيم الوحدة والأمان في المملكة ماهي شرائح eSIM؟ وكيف يمكن للمستخدم تشغيلها؟ تعرف على قائمة الهواتف التي تدعم هذه التقنية وزيرة البيئة تشارك في أول إجتماع شامل للمجلس التنفيذي لصندوق كونمينغ للتنوع البيولوجي

فن

بالصورة.. نيكول سابا مع البابا تواضروس

البابا تواضروس ونيكول سابا
البابا تواضروس ونيكول سابا

نشرت النجمة اللبنانية نيكول سابا ، صورتها برفقة البابا تواضروس ، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، خلال عودتهما من بيروت للقاهرة على طائرة شركة مصر للطيران ، صباح اليوم .
 
وعلقت على الصورة قائلة :" اليوم ربنا بارك يومي بلقائي مع "البابا تواضروس الثاني" اطال الله في عمره" .
 
على صعيد أخر ، تستعد "نيكول" لإحياء حفل غنائى بدريم بارك بـ 6 أكتوبر اليوم  ، وتواصل تصوير مشاهدها في مسلسل "فرق توقيت" الذي يقوم ببطولته "تامر حسني"، ومن تأليف "محمد سليمان"، وإخراج "إسلام خيري".