النهار
الإثنين 23 سبتمبر 2024 04:19 مـ 20 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الفنان السودانى نزار جمعة في حوار لـ«النهار» : السينما السودانية تحتاج إلى مساحة من الحرية.. والمعاناة تولد الإبداع الزراعة” تطلق حملة إنتاجنا لأبناءنا بتوفير المنتجات الغذائية بأسعار مخفضة لدعم أسر طلاب المدارس ”موسى” يتفقد انتظام سير العملية التعليمية بمدرسة السيدة خديجة الابتدائية بعين شمس ...صور وزير التموين يلتقي السفير الصومالي في مصر جامعة بنها تنظم قوافل علاجية وصحية بقرية الرملة وزير السياحة والآثار يعقد اجتماعاً مع إحدى الشركات الكبرى الرائدة في مجال البواخر السياحية النهرية والبحرية عالمياً المستشار الفني لفيفا: دورات للرخصة «Pro» في مصر قريبًا رئيس جامعة بنها يكلف الدكتور السيد الملقى بتسير أعمال عمادة كلية الفنون التطبيقية محافظ البحيرة تكرم مدير مدرسة ”شريف غانم” الابتدائية بدمنهور الشربيني: تفقدت عدداً من محطات مياه الشرب بمحافظة أسوان لمتابعة الالتزام بالإجراءات القياسية للتشغيل.. والوضع مطمئن جداً تكليف الدكتور فيصل جودة مديرا لمستشفى شبين الكوم التعليمي بالمنوفية خلال جولته الميدانية اليوم ... محافظ سوهاج يتابع سير العمل بملف التصالح على مخالفات البناء بعدد من المراكز التكنولوجية

أهم الأخبار

بالفيديو .. تكريم ”المعلم” في الزمالك

حسن شحاته
حسن شحاته

قام نادي الزمالك بتكريم حسن شحاته المدير الفني للمنتخب ونادي الزمالك السابق صباح اليوم بمقر النادي بميت عقبة، بمناسبة فوزه بلقب شخصية العام في إفريقيا من قبل الفيفا وتكريمه في المباراة الإفتتاحية لكأس العالم المقام في البرازيل الصيف المقبل.

وشهد الحفل الذي أقامه الزمالك حضور الكثير من رموز الزمالك مثل كمال درويش رئيس النادي، وأيمن يونس عضو مجلس إدارة النادي الحالي والمشرف على فريق الكرة، وهاني زادة عضو المجلس، بالإضافة إلى سمير محمد علي وصبري المنياوي وعادل المأمور وعمر النور وأحمد حسام ميدو المدير الفني للفريق ومحمود أبو رجيله وأحمد عبد الحليم وعبد الرحيم محمد وحسن بصري وشوقي حسين وسعيد لطفي، وأسامه نبيه المدرب المساعد للمنتخب وجلال إبراهيم رئيس النادي الأسبق وجمال حمزة وهشام يكن وعصام مرعي ومحمد توفيق وحمادة عبد اللطيف ومحمد رفاعي.

كما شهد أيضاً الحفل حضور بعض المرشحين للانتخابات المقبلة أمثال جمال شعلان وسيد متولي وأحمد سليمان ورجب هلال حميدة المرشحين للعضوية فوق السن وكريم أنور المرشح للعضوية تحت السن وقام أيمن يونس بتقديم المعلم.

وحصل المعلم على درع وكأس بالإضافة إلى قميص للفريق موقع من زملائه السابقين، حيث أعرب كمال درويش عن سعادته بالإنجاز الذي حققه المعلم، وحصوله على لقب رجل عام 2013 بسبب إنجازاته الأفريقية، في حين أكد محمود أبو رجيلة أن التكريم لشحاتة اليوم جزء بسيط من زملائه حيث أنه يستاهل أكثر من ذلك.

وألقى أحمد حسام ميدو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك كلمة أعرب فيها عن سعادته الكبيرة بالتواجد في حفل تكريم قدامي لاعبي الزمالك لحسن شحاتة، موضحا أن خلافاته مع المعلم انتهت تماما حيث قال "عندما كنت لاعبا كنت اتمنى أن أكون في نصف حسن شحاته، وعندما أصبحت مدربا أتمنى أن أحقق ربع انجازات المعلم".

وأختتم الحفل المعلم بإلقائه كلمة يشكر فيها كل من شارك في الحفل الذي تم تنظيمه لتكريماً له مبدياً سعادته البالغة  قائلاً "اتمنى عودة الاستقرار للنادي في الفترة المقبلة"موضحاً أن أبناء الزمالك جميعاً ضربوا مثالاً في الإخلاص وحب القلعة البيضاء.

وشدد شحاتة في النهاية على أن اللقب الذي حصل عليه من الكاف يعتبر بمثابة إنجاز لجميع أبناء القلعة البيضاء.