النهار
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 12:24 صـ 27 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الزمالك يقدم عرضًا جديدًا إلى بيراميدز لضم أسامة جلال النصر يتغلب على الريان بثنائية في وجود تريزيجيه بأبطال آسيا حقيقة رحيل تين هاج عن مانشستر يونايتد بعد الهزيمة الثقيلة أمام توتنهام مد فترة تسجيل الطلاب الوافدين بجامعة الأزهر حتى مساء الأربعاء القادم العراق يطلب عقد اجتماع طارئ لمجلس الجامعة العربية لبحث مستجدات الأوضاع في لبنان مدير تعليم القاهرة: عدم حرمان أي طالب غير قادر على دفع المصروفات من العملية التعليمية محافظ كفر الشيخ يستقبل وفد المجلس القومي لحقوق الإنسان وكيل ”صحة البحيرة” يحيل 7 من العاملين بمركز صحة الأسرة بالأبعادية للتحقيق خلال جولة مفاجئة على الطريق الزراعى.. محافظ البحيرة تتابع جهود مواجهة حرق قش الأرز محافظ كفرالشيخ يستقبل مجلس عائلات عاصمة المحافظة نقابة المهندسين بالإسكندرية تكرم أكثر من 1100 متدرب بدار الكهرباء سفيرة امريكا تكرم رئيس مجلس السيدات باتحاد الغرف المصرية لفوزها بجائزة ريادة الأعمال

المحافظات

جولة تفقدية لمحافظ المنوفية داخل مدينة شبين الكوم

قام دكتور مهندس أحمد شيرين محافظ المنوفية  بجولة تفقدية بمدينة شبين الكوم حيث تفقد منطقة أسفل الكوبري العلوى بهدف الإطمئنان على سير العمل بالمنطقة والمتضمن رفع الاشغالات وتعديل الأرصفة وخطوط سير السيارات ذلك لضمان السيولة المرورية وقد وجه سيادته بسرعة إنجاز هذه الأعمال ، كما قام سيادته 0بتفقد المنطقة المجاورة بمزلقان العبور ووجه بسرعة رفع الاشغالات التى تعوق سير السيارات في مدخل شبين وكذلك دعم السيارات المخصصة لرفع الاشغالات لسرعة انجاز المهام . 


وقد استمع سيادته إلى شكوى المواطنين ووعدهم ببحثها وسرعة البت فيها طبقا للوائح والقوانين المنظمة ثم توجه سيادته الى القبلى بمدينة شبين الكوم حيث شهد منطقة حديقة الخالدين بعد نقلها ووجه بضرورة رفع القمامة من هذه المنطقة وإخلائها من عربات الكارو . كما وجه سيادته بعدم وضع صناديق القمامة بجوار مدخل المدارس والمستشفيات تقديرا لدور هذه المؤسسات فىىالمجتمع وأيضا لمنع التلوث . كما قام سيادته بزيارة الحى الشرقي بمدينة شبين الكوم حيث اطمأن على سير العمل بالمنطقة المخصصة لبناء جراج متعدد الطوابق وضرورة الألتزام بالجداول الزمنية المحددة سلفا للإنتهاء من هذا المشروع . هذا وقد تفقد سيادته المرسي الأم للأتوبيس النهرى المواجه لقرية فينسيا وأمر بسرعة إنجاز الأعمال الخاصة بالمرسي .