النهار
الأحد 22 سبتمبر 2024 07:30 مـ 19 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
فليك يعلن تشكيل برشلونة لمواجهة فياريال في الدوري الإسباني آرسنال تتفوق 2-1 أمام مانشستر سيتي في شوط أول مثير بالدوري الإنجليزي آرسنال يسجل الهدف الثاني أمام مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي محافظ البحيرة تفتتح معرض الفن التشكيلي احتفالًا بالعيد القومي ”المؤبد” لجزار وكهربائى وعامل خرده لإستدراجهم شخصين وسرقة متعلقاتهم الشخصية بالأكراه محافظ البحيرة تشهد تسليم أجهزة كهربائية لـ18 من العرائس الأيتام المقبلين على الزواج المشدد 3 سنوات ل”شرارة” و ”موكشه” لإستعراضهم القوة والعنف ضد 3 أشخاص بالقليوبية للمرافعة... تأجيل محاكمة تاجر لقتله ممرض بشبرا الخيمه لأكتوبر المقبل تأجيل محاكمة صاحب معرض لقتله شخص وشروعه في قتل آخر بشبرا الخيمه.. لأكتوبر القادم المشدد 10 سنوات لعاطل لتزويره محررات رسمية ”رخصة قيادة” بالعبور السجن المشدد 5 سنوات لعاطل لسرقته أعمدة الأنارة في العبور نائب رئيس الوزراء ووزير الصحة يقرر إعفاء مديرة مركز طبي النزهة الجديدة.. ويوجه بسرعة الانتهاء من أعمال الصيانة

منوعات

الأرصاد: حالة من عدم الإستقرار الجوي تبدأ تدريجيا من الجمعة حتى الثلاثاء

صوره ارشيفيه
صوره ارشيفيه

قال أحمد حسين إبراهيم رئيس الهيئة العامة الأرصاد الجوية إن من المنتظر أن تتعرض البلاد إلى حاله من حالات عدم الاستقرار الشديدة فى الأحوال الجوية تبدأ تدريجيا من الجمعة حتى الثلاثاء على الأقل وتبلغ ذروتها يومى السبت والأحد.

وأوضح في بيان صحفي أن من المتوقع أن تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على معظم أنحاء الجمهورية يصاحبها سقوط الأمطار الغزيرة والرعدية تصل لحد السيول على سيناء و خليج السويس وسلاسل جبال البحر الأحمر ومحافظات شمال وجنوب الصعيد على أن يمتد سقوط الأمطار بكميات متوسطة نسبيا على محافظات الوجة البحرى والقاهرة والمدن الساحلية يصاحب ذلك انخفاض ملحوظ فى درجات الحرارة إعتبارا من الأحد بقيم تتراوح من 6 إلى 8 درجات مئوية.

وأضاف أن من المتوقع أن تنشط الرياح المثيرة للرمال والأتربة على المناطق المكشوفة وفوق المسطحات المائية مما يؤدى إلى اضطراب شديد فى حركة الملاحة البحرية فوق مسطحى البحر الأحمر والمتوسط.. مشيرا إلى أنه خلال ذروة هذه الموجة سيكون الطقس شتويا مائلا للبرودة نهارا شديد البرودة ليلا.
وأهابت الهيئة العامة للأرصاد الجوية بكل المسئولين خاصة لمحافظات شمال وجنوب سيناء ومحافظات صعيد مصر باتخاذ الحيطة وعمل اللازم تجاه سوء الأحوال الجوية المتوقع.